وصول محمد صلاح لبانكوك استعدادًا لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية

وصول محمد صلاح لبانكوك استعدادًا لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الوديةوصول محمد صلاح لبانكوك استعدادًا لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية

رياضة10-7-2022 | 11:05

أعلن النجم محمد صلاح، قائد منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، عن وصوله إلى العاصمة التايلاندية بانكوك، استعدادًا لمباراة فريقه الودية أمام مانشستر يونايتد، ضمن استعدادات الفريق للموسم الكروى الجديد.

وحرص فريق ليفربول على التجمع يوم 4 يوليو الجارى فى ملعب الآنفيلد، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة مانشستر يونايتد المقرر إقامتها يوم 12 من الشهر ذاته، قبل مواهة كريستال بالاس المقرر اقامتها يوم 15 من نفس الشهر فى سنغافورة.

وأضافت الصحيفة، أنه من المتوقع بعد رحلة سنغافورة أن يتوجه ليفربول إلى النمسا لإقامة معسكر تدريبي يتخلله مباريات ودية استعدادا لمباراة مانشستر سيتي فى كأس الدرع الخيرية المحدد لها 30 يوليو.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 156 هدفا خلال مشاركته في 254 مباراة بجميع البطولات تحت قيادة كلوب، ليصبح النجم المصرى أفضل الهدافين في مسيرة الألماني التدريبية.

ويتفوق محمد صلاح في قائمة أفضل الهدافين في مسيرة كلوب التدريبية على السنغالى ساديو مانى الوصيف برصيد 120 هدفا، فيما يأتي النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى في المركز الثالث برصيد 102 هدف.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2