وصول بعثة مصر للكونغ فو استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب العالمية بأمريكا

وصول بعثة مصر للكونغ فو استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب العالمية بأمريكاوصول بعثة مصر للكونغ فو استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب العالمية بأمريكا

رياضة11-7-2022 | 00:17

وصلت بعثة منتخب مصر للووشو كونغ فو إلى الولايات المتحدة الأمريكية بمدينة برمنجهام للمشاركة فى دورة الألعاب العالمية المقامة في الفترة ما بين 7 يوليو وحتى 17 من نفس الشهر الجاري. وتضم البعثه كل من:" البطل عمرو قاسم لاعب منتخب مصر للأساليب والدكتور محمد توفيق مدير فنى منتخب مصر للاساليب و الأستاذ شريف مصطفى رئيس الإتحاد المصرى والإفريقى والعربى ونائب رئيس الإتحاد الدولى للووشو كونغ فو بدعوه من الإتحاد الدولى بصفته نائب رئيس الإتحاد الدولى للووشو كونغ فو".

ويشارك البطل عمرو قاسم فى دورة الالعاب العالمية بعد المحاولات التى قام بها شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري للحصول على كارت ترضيه من الاتحاد الدولى بعد ما كان لا يوجد اى لاعب من مصر مشارك فى هذه الدورة.

وكان نجح المنتخب المصري للووشو كونغ فو في حصد 35 ميدالية متنوعة والمركز الأول خلال منافسات بطولة إفريقيا الخامسة للشباب ساندا التي أقيمت فى مايو الماضي بدولة الجزائر بمشاركة 28 لاعبًا ولاعبة من الفراعنة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2