رامز جلال يتصدر الترند بعد طرح البوستر التشويقي لفيلمه الجديد أخي فوق الشجرة

رامز جلال يتصدر الترند بعد طرح البوستر التشويقي لفيلمه الجديد  أخي فوق الشجرةرامز جلال

ثقافة وفنون11-7-2022 | 11:49

تصدر الفنان رامز جلال أعلي المؤشرات علي محرك البحث جوجل ، وذلك بعد طرح البوستر التشويقي لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم أخي فوق الشجرة ،وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وطرح الفنان رامز جلال أمس البوستر الرسمي لفيلمه الجديدة أخي فوق الشجرة، وظهر خلال البوستر بوزن زائد، كما يجلس فوق إحدى الأشجار، وعلق على البوستر قائلًا: «بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير و يكملها بالستر فيلم أخي فوق الشجرة.. قريباً وكل سنة وانتوا طيبين وعيد أضحي سعيد علينا جميعاً اللهم امين يارب».

وهو من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، ويشارك في بطولته كل من: رامز جلال، تارا عماد، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، وغيرهم من الفنانين.

أفلام دور العرض السينمائية
ويأتي الإعلان عن الفيلم

بالتزامن مع عرض أفلام عيد الأضحى المبارك التي تعرض حاليا في مختلف السينمات وهي فيلم كيرة والجن لكريم عبد العزيز وأحمد عز، فيلم بحبك لتامر حسني وهنا الزاهد، وفيلم عمهم لمحمد عادل إمام، فضلا عن أفلام عيد الفطر التي يستمر عرضها منها فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي، وفيلم العنكبوت لأحمد السقا ومنى زكي، وفيلم زومبي لعلي ربيع.

يذكر أن آخر أعمال الفنان رامز جلال السينمائية فيلم أحمد نوتردام الذي عرض في دور العرض السينمائية عام 2021، وشاركه بطولته كل من: حمدي الميرغني، غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، إنتصار، وغيرهم من الفنانين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2