إقبال كبير على مراكز الشباب ثالث أيام العيد في الوادي الجديد

إقبال كبير على مراكز الشباب ثالث أيام العيد في الوادي الجديدالاحتفال بالعيد

محافظات11-7-2022 | 16:45

شهدت مراكز الشباب بالوادي الجديد، اليوم الاثنين، إقبالاً كبيراً من المواطنين في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك بجميع قطاعات المحافظة، حرصا من وزارة الشباب والرياضة على قيام تلك المراكز بأدوارها على أكمل وجه، وإتاحة الفرصة أمام المواطنيين لممارسة مختلف الأنشطة بها فى ضوء سياسة الوزارة.

وقال مدير مديرية الشباب والرياضة ب الوادي الجديد بهاء شوقي -في تصريح صحفي- إنه تم تكثيف الأنشطة والبرامج الترفيهية المنفذة داخل مراكز الشباب على مستوى المحافظة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وتضمنت الاحتفالية في خلال أيام عيد الأضحى المبارك بجميع مراكز الشباب على مستوى المحافظة العديد من الفقرات والبرامج والفقرات الترويحية والفنية والاستعراضية وتوزيع الهدايا على الأطفال، إلى جانب ممارسة الرواد والاعضاء للخدمات الموجودة بالمراكز من ملاهي وألعاب ترفيهية.

وأشار إلي انه تم فتح مراكز الشباب تحت شعار "العيد احلى بمراكز شباب مصر" إيمانا بدور مراكز الشباب في مشاركة المواطنين احتفالاتهم في العديد من المناسبات، والمراكز تعد متنفساً شبابياً ورياضياً واجتماعياً للمواطنين.

وفي سياق متصل، شهدت الحدائق العامة والمتنزهات إقبالا من جانب المواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك وسط متابعة مستمرة من غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والغرف الفرعية بالمراكز الإدارية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2