رئيس حزب "المصريين" يهنئ المملكة العربية السعودية بنجاح موسم الحج

رئيس حزب "المصريين" يهنئ المملكة العربية السعودية بنجاح موسم الحجالمستشار حسين أبو العطا

مصر11-7-2022 | 19:43

هنأ المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان، ولى العهد، والمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبًا بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام، وإتمام ضيوف الرحمن لمناسك الحج بسهولة ويسر، فى ظل التحديات والظروف الاستثنائية التي ما تزال تفرضها جائحة فيروس كورونا.

وثمن "أبو العطا"، في بيان اليوم، الجهود الكبيرة التي توليها المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما، في خدمة ضيوف الرحمن، وتسخير كافة الإمكانيات والجهود لأداء فريضة الحج بما يحفظ أمن وسلامة الحجاج، مؤكدًا أن النجاح الكبير لتنظيم موسم الحج لهذا العام، هو امتداد للمسيرة التاريخية المباركة للمملكة العربية السعودية الشقيقة قيادة وحكومة وشعبًا في استقبال ضيوف الرحمن.

وأشار رئيس حزب "المصريين" إلى أن التنظيم الدقيق والناجح لشعيرة الحج هذا العام، والإجراءات التنظيمية والصحية والأمنية التي اتخذتها المملكة العربية السعودية، والتي كان لها أكبر الأثر في نجاح موسم الحج، والحفاظ على أمن وسلامة حجاج بيت الله الحرام، مثمنًا كذلك الإجراءات الوقائية التي اتخذتها المملكة لتوفير كل ما يلزم من رعاية صحية وتحقيق أقصى معدلات السلامة للحجاج.

وأكد أن الإجراءات المكثفة التي اتخذتها السلطات السعودية عكست نجاح المملكة وقدرتها الفائقة على تطويع التقنيات التكنولوجية الحديثة لتقديم خدمة متميزة مع إجراءات وقائية عالية المستوى لضيوف الرحمن والعناية بهم وتسخير كل الطاقات البشرية والمادية لتلبية احتياجاتهم، مؤكدًا أن ذلك يعكس مدى قدرة المملكة العربية السعودية وحرصها على تحمل تلك المسؤولية المقدسة بإقامة كبرى الشعائر الإسلامية.

ووجه "أبو العطا" عن عظيم تقديره ل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وجميع الهيئات والمؤسسات التي تضافرت جهودها وأسهمت في إنجاح موسم الحج هذا العام وخدمة حجاج بيت الله الحرام الذين أتوا من كل فج.

واختتم داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ المملكة العربية السعودية وقيادتها الحكيمة وشعبها الشقيق من كل سوء ومكروه، ويوفقها لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار في كافة المجالات.

أضف تعليق