تفاصيل الرحلة الأخيرة لـ«أسرة الشرقية» بعد انقلاب سيارتهم

تفاصيل الرحلة الأخيرة لـ«أسرة الشرقية» بعد انقلاب سيارتهمانقلاب سيارة ملاكي

حوادث وقضايا12-7-2022 | 09:57

خرجت أسرة مكونة من 4 أفراد بمركز الصالحية الجديدة بالشرقية، مُستقلين سيارة ملاكي ملك أحدهم، فى نزهة احتفالا بالعيد، لكن شاءت الأقدارأن تكون رحلتهم هى الأخيرة، ليتعرضوا لحادث مروع أسفر عن انقلاب سيارتهم من أعلى كوبري بنطاق المركز أدى إلى مصرعهم جميعًا.

تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بالواقعة، وعلى الفور توجهت قوة من الدفاع المدني والشرطة والإسعاف إلى موقع الحادث.

وجاءت أسماء ضحايا الحادث كالآتي: «أسامة وائل سمير» ٢٢ عامًا والمقيم بمركز فاقوس، و «آلاء محمد إبراهيم» ١٩ عامًا والمقيمة بمدينة القرين وشقيقتها «أسماء محمد إبراهيم» ٢٥ عامًا، والطفلة «مكة أحمد فرج» والتي تبلغ من العمر عامين.

كانت الشرطة قد عثرت على ثلاث جثث فقط، ولدي إبلاغ ذويهم تبين أن هناك رابعة وهي إحدى الشقيقتين، وبالبحث تبين سقوطها بترعة الكسارة.

وقد كثفت الشرطة والدفاع المدني جهودها لانتشال الجثة من الترعة، تم تحرير المحضر اللازم، ونقل الجثث إلى مشرحة مستشفى الصالحية الجديدة تحت تصرف النيابة، والتي تباشر التحقيق في أسباب الحادث، كما تم رفع آثاره لإعادة فتح الطريق.

أضف تعليق