انتشال جثة جديدة من غرقي الإسكندرية السبعة

انتشال جثة جديدة من غرقي الإسكندرية السبعةغريق

حوادث وقضايا12-7-2022 | 19:42

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالاسكندرية من انتشال جثة غريق شاطيء سيدي بشر والذي لقي مصرعه امس ثالث أيام عيد الاضحي أثناء السباحة وجاري البحث عن جثث غرقي آخرين بالعجمي و الساحل الشمالي .

كان الشاب الغريق و يدعي عماد محمد عبد المقصود ٢٠ سنة قد لقي مصرعه اثناء السباحة في ثالث أيام عيد الاضحي ب شاطيء سيدي بشر المميز .

حيث تلقي مأمور قسم شرطة المنتزه اخطارا من النجدة بحدوث حالة غرق داخل شاطيء سيدي بشر المميز أمام بوابة ٢ أمام فندق رمادا.

وتبين ان الشاب جاء من محافظة المنوفية لقضاء اجازة العيد بالإسكندرية و توجه لقضاء ثالث أيام العيد بالشاطيء الا ان التيار الشديد وارتفاع الامواج تسببا في ابتعاده عن الشاطيء ولم تفلح محاولات إنقاذه .

حيث تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة الشاب اليوم .

جدير بالذكر ان الاسكندرية والساحل شهدا ٧ حالات غرق خلال أيام العيد منها ضابط بمديرية امن الاسكندرية والذي لقي مصرعه غرقا في ثاني أيام العيد بأحدي قري الساحل الشمالي كما لقي شاب من منطقة برج العرب مصرعه في قرية فينوس السياحية بابي صير وشاب اخر من محافظة القاهرة بقرية سلسبيل .

وشهد شاطيء السلام في الساعة السادسة من صباح اليوم رابع أيام العيد حالتي غرق لشابين احدهما يدعي محمد عبدالله والآخر أدهم مؤنس.

فيما شهد شاطيء النخيل حالة غرق لشاب يدعي محمد احمد القاضي ١٧ سنة من الجيزة ولاتزال عمليات البحث جارية عن باقي جثث الغرقي

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2