الأهلي يتقدم بثلاثية نظيفة على فيوتشر في الشوط الأول

الأهلي يتقدم بثلاثية نظيفة على  فيوتشر في الشوط الأولالاهلى

رياضة12-7-2022 | 22:36

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بثلاثية نظيفة على فيوتشر في الشوط الأول من المباراة التي تقام على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة ٢٤ لبطولة الدوري الممتاز.

سيطر الأهلي تماما على مجريات الشوط الأول بفضل الإنتشار الجيد والتمرير المتقن للكرة مع الضغط المنافس ولاحت امامه عدة فرص محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة لولا القائم الذي تصدي لهدف احمد عبد القادر المحقق، افتتح محمد مجدي أفشة التسجل للأهلي في الدقيقة 23 واضاف علي معلول الهدف الثاني في الدقيقة39 من ركلة جزاء ثم عاد أفشه وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 54 من متابعة وتسديدة قوية.

الشوط الأول:
انطلقت المباراة قوية وحماسية ومع الدقيقة 2 كاد محمد مجدي أفشة يضع الأهلي في المقدمة عندما استغل خطأ غنام محمد الدفاعي داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لحارس مرمى فيوتشر محمود جنش.
في الدقيقة 7 أجرى الأهلي أول تغيير اضطرارى بخروج طاهر محمد طاهر الذي تعرض لإصابة عضلية ومشاركة أحمد عبد القادر.

مع الدقيقة 9 أهدي محمد مجدي أفشة تمريرة سحرية لصلاح محسن في عمق منطقة جزاء المنافس لكن محمود جنش تدخل وأنقذ الكرة.

اجرى الأهلي التغيير الاضطراري الثاني في الدقيقة 18 بخروج محمد هاني ومشاركة كريم فؤاد.

الهدف الأول:

في الدقيقة 23 نجح الاهلي في ترجمة سيطرته بتسجل الهدف الأول من تسديدة قوية حملت توقيع عمرو السولية ارتدت من يد الحارس محمود جنش فأكملها برأسه صلاح محسن لكنها ارتدت ايضا بغرابة من القائم لتجد المتابع محمد مجدي أفشة الذي نجح هذه المرة في تسجيل الهدف وهز شباك المنافس.

ارتفعت حرارة وقوة المباراة بعد تقدم الأهلي بالهدف الأول وفي الدقيقة28 ينجح علي معلول في التصدي لهدف محقق لمصلحة فيوتشر عندما شتت الكرة بمرونة ومتابعة ناجحة قبل أن تتخطي خط المرمي .

في الدقيقة 33 حرم القائم الأيسر الأهلي من تسجيل الهدف الثاني عندما استخلص احمد عبد القادر الكرة على حدود منطقة جزاء فيوتشر وراوغ بمهارة فائقة وسدد قوية لكن الكرة اخطأت الطريق للشباك وتصدي لها القائم.

بغرابة اشهر الحكم محمود الحنفي البطاقة الصفراء للاعب خط وسط الأهلي حمدي فتحي للخشونة رغم تغاضيه عن نفس السلوك لمدافع فيوتشر عندما جزب حسام حسن وأسقطه أرضا.
الهدف الثاني:

في الدقيقة 39 يحتسب حكم المباراة محمود الحنفي ركلة جزاء للأهلي بعدما تعرض حسام حسن للدفع داخل منطقة الجزاء من مدافع فيوتشر جوناثان أنجويم، سددها على معلول على يسار محمود جنش في مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 42.
الهدف الثالث :

في الدقيقة 54 ومن هجمة منظمة للأهلي وصلت الكرة داخل منطقة الجزاء للقادم من الخلف محمد مجدي أفشة الذي سدد الكرة مسجلا الهدف الثالث وثاني أهدافه وبعدها اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الاهلي 3-0

أضف تعليق

إعلان آراك 2