أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر13-7-2022 | 07:46

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء 13 يوليو 2022 .

القاهرة .. تسير شركة مصر للطيران 8 رحلات بواقع 6 رحلات عودة من جدة ورحلتان من المدينة المنورة لنقل 1755 حاجا من حجاج شركات السياحة وبعثة وزارة الداخلية وقرعة الجيزة وعمل وإقامة.

القاهرة .. يلتقي المنتخب الجزائري مع نظيره الجابوني، حيث سيتأهل الفائز من هذه المواجهة إلى الدور ربع النهائي كوصيف للمجموعة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد التي تستضيفها القاهرة حتى 18 يوليو الجاري.

القاهرة .. تستقبل أكاديمية الأوقاف الدولية بمدينة السادس من أكتوبر 20 عضوًا من أعضاء هيئة التدريس بجامعة مركز الثقافة السنية الإسلامية بولاية (كيرالا) بدولة الهند، للمشاركة في الدورة العلمية المتخصصة التي تنظمها وزارة الأوقاف في الفترة من 16 إلى 26 يوليو الجاري.

القاهرة .. يكتمل بدر شهر ذي الحجة للعام الهجري الحالي 1443 في الساعة الثامنة و38 دقيقة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، ويبلغ لمعانه 99.5%، وهو القمر العملاق الثاني (سوبر مون) من بين 3 أقمار عملاقة لهذا العام.

القاهرة .. يواجه فريق منتخب اليد نظيره المغربي، في إطار منافسات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من (11- 18) يوليو الجاري، على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى وصالة وزارة الشباب والرياضة بالسادس من أكتوبر.

القاهرة .. تستضيف قبة الغوري عروض فرقة التنورة التراثية بينما يستضيف بيت السحيمي عرضا لمسرحية بيت الطيب بالتعاون مع مؤسسة فنانين مصريين .

الإسماعيلية .. يستضيف فريق النادي الإسماعيلي نظيره سموحة ضمن منافسات الدوري العام، على ملعبه بالإسماعيلية، وسط حضور جماهيري ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر المسابقة المحلية.

مكة المكرمة.. تبدأ إدارة بعثة حج الجمعيات الأهلية المصرية في تفويج المجموعة التي بدأت رحلة الحج من مكة المكرمة، إلى المدينة المنورة، على أن يتم استكمال تفويجهم تواليا إلى المدينة حتى بداية الأسبوع المقبل.

مسقط .. يبدأ سلطان عمان السلطان هيثم بن طارق زيارة رسمية إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية، تهدف لتعزيز مجالات التعاون ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

تونس .. تستضيف الملاعب التونسية، بطولة مجموعة التتويج للبطولة الليبية لكرة القدم التي ستقام بنظام مباراة واحدة لكل فريق مع بقية المنافسين، لتحديد صاحب اللقب، حيث يشارك في البطولة ستة أندية ليبية هي الأهلي بنغازي والأهلي طرابلس والأخضر والاتحاد والأولمبي والنصر.

لندن .. يصوت نواب حزب المحافظين، في مجلس العموم البريطاني، لاختيار بديل لرئيس الوزراء المستقيل بوريس جونسون، زعيماً لحزب المحافظين ورئيساً جديداً للوزراء.

كولومبو .. يقوم رئيس مجلس النواب السريلانكي ماهيندا يابا أبيواردينا، بإعلان إنهاء رئاسة الرئيس جوتابايا راجاباكسا والذي وقع على خطاب استقالته.

أضف تعليق

إعلان آراك 2