ترتيب هدافى الدورى الممتاز بعد ثنائية أفشة فى شباك فيوتشر

ترتيب هدافى الدورى الممتاز بعد ثنائية أفشة فى شباك فيوتشرمحمد مجدى أفشة

رياضة13-7-2022 | 08:35

حقق المارد الأحمر النادى الأهلى فوزا كاسحا على نظيره فيوتشر، خلال المباراة التى أقيمت بينهما، مساء أمس الثلاثاء، حيث أمطر الشياطين الحمر شباك فيوتشر بأربعة أهداف دون مقابل.

وتقدم الفريق الأول لكرة القدم بـ النادى الأهلى بثلاثية نظيفة، على نظيره فيوتشر، فى الشوط الأول من المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مباريات الدورى الممتاز.

سجل هدف الأهلى محمد مجدى أفشة فى الدقيقة 23 من عمر المباراة، وضاعف معلول جراح "فيوتشر"، بالهدف الثانى فى الدقيقة 43 من ركلة جزاء، وعمق "أفشىة"، جراح "فيوتشر" بالهدف الثالث فى الدقيقة 45.

ولجأ النادى الأهلى فى الشوط الأول إلى إجراء تبديلين بخروج طاهر محمد طاهر ومحمد هانى للإصابة، وفى الدقيقة 57 أضاف أحمد عبد القادر الهدف الرابع فى شباك فيوتشر ليجهز الشياطين الحمر تماما على أبناء على ماهر.

وعلى صعيد آخر، تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة 24 من مباريات الدورى الممتاز.

وسجل هدف الزمالك لاعبه الشاب حسام عبد المجيد، فى الدقيقة 37 من عمر اللقاء.

فيما أضاع أحمد على لاعب المقاولون العرب ركلة جزاء فى الدقيقة 45 من عمر اللقاء، حيث تصدى لها حارس مرمى الزمالك محمد عواد بنجاح.

وكان ناصر منسى قد سجل هدفا أمس الثلاثاء فى فوز فريقه البنك الأهلى على غزل المحلة 2-1 فى إطار الجولة الـ 24 من الدورى الممتاز ليكون الهدف الثامن له فى الدورى حتى الآن.

وإليكم ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد مباريات أمس الثلاثاء:

ترتيب هدافى الدوري المصري
مروان حمدى سموحة - 12 هدفاً

أحمد سيد زيزو الزمالك - 12 هدفاً

جوب مابولولو الاتحاد - 10 أهداف

جون إيبوكا إنبى - 9 أهداف

محمد مجدى افشة الأهلى - 8 أهداف

ناصر منسى البنك الأهلى - 8 أهداف

خالد قمر الجونة - 8 أهداف

أحمد رفعت فيوتشر - 8 أهداف

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2