لهذا السبب.. سحب فيلمى «واحد تانى» و«العنكبوت» من السينمات

لهذا السبب.. سحب فيلمى «واحد تانى» و«العنكبوت» من السينماتواحد تانى والعنكبوت

ثقافة وفنون13-7-2022 | 12:52

أعلنت دور العرض السينمائية خروج فيلمى "واحد تانى" للفنان أحمد حلمى، و"العنكبوت" لأحمد السقا من سباق الأفلام المعروضة فى موسم عيد الأضحى.

وجاء سحب "واحد تانى" و"العنكبوت" للإيراداتهما الضعيفة فى ظل المنافسة القوية التى شهدتها أفلام الموسم مع أفلام "كيرة والجن" لكريم عبدالعزيز وأحمد عز، و"بحبك" لتامر حسنى وهنا الزاهد، و"عمهم" لمحمد إمام.

فيلم "واحد تانى" جاءت حصيلة إيراداته أمس 7912 جنيها فقط، وهو بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداثه حول موظف يجسده الفنان أحمد حلمى، يعمل أخصائى اجتماعى فى مصلحة السجون، يتعرض لبعض المواقف الكوميدية.

فيلم "العنكبوت" جاءت حصيلة إيراداته 9 آلاف جنيه فقط، ليتذيل إيرادات شباك التذاكر، وهو من بطولة أحمد السقا، منى زكى، ظافر عابدين، يسرا اللوزى، محمد لطفى وغيرهم نخبة من النجوم، من تأليف محمد ناير، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

ويدور الفيلم فى قالب من الأكشن والرومانسية، وسط اجواء من الإثارة والغموض والتشويق، حيث يواجه السقا صراعا مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه ظافر العابدين غير المشروعة، وتظهر الفنانة منى زكى، لأول مرة، فى دور مرشدة سياحية تتحدث باللغة الكورية.

يأتى هذا بعد أيام من سحب الشركة المنتجة لفيلم "زومبى" بطولة الفنان على ربيع، الفيلم من السينمات بعد ضعف إيراداته وتذيله قائمة الإيرادات.

"زومبى" بطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى وكوميدى لايت.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2