أنس جابر: سعيدة بحفاوة استقبالي في بلدي وسأسعى بقوة للفوز بـ"جراند سلام» المقبل

أنس جابر: سعيدة بحفاوة استقبالي في بلدي وسأسعى بقوة للفوز بـ"جراند سلام» المقبلأنس جابر: سعيدة بحفاوة استقبالي في بلدي وسأسعى بقوة للفوز بـ جراند سلام المقبل

رياضة13-7-2022 | 23:06

أعربت بطلة التنس التونسية أنس جابر عن سعادتها البالغة بحفاوة الاستقبال التي شهدتها لدى وصولها إلى مطار تونس قرطاج، مؤكدة أنها تفخر بأنها تونسية وأن ذلك يدفعها إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في اللعبة وأنها ستسعى للفوز ببطولة جراند سلام العام المقبل.

جاء ذلك في تصريحات صحفية للبطلة التونسية، اليوم الأربعاء، عقب وصولها مطار تونس قرطاج، حيث كان في استقبالها وزراء الشباب والرياضة كمال دقيش، ووزير السياحة معز بلحسن ووزيرة المرأة آمال بلحاج ووزير النقل ربيع المجيدي ورئيسة الجامعة التونسية للتنس السيدة سلمى المولهي، وعدد كبير من المواطنين.

وأكدت اللاعبة أن وصولها لنهائي بطولة "ويمبلدون" وما حققته من نتائج وإنجازات هذا الموسم كان بعد جهد شاق .. مشيرة إلى أنها تلقت التهنئة من اللاعبة الأمريكية سيرينا ويليامز وعدد من لاعبات التنس بعد وصولها لنهائي بطولة "ويمبلدون".

وأعربت البطلة التونسية عن أسفها الشديد من تجريد بطولة "ويمبلدون" من نقاط التصنيف العالمي لهذا العام والذي تسبب في تراجع تصنيفها من المركز الثاني إلى الخامس عالميًا.

أضف تعليق