أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر14-7-2022 | 07:27

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس الموافق 14 يوليو 2022.

القاهرة ... تسير شركة مصر للطيران 13 رحلة جوية لعودة حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن وذلك بواقع 9 رحلات جوية من جدة إلى القاهرة و4 رحلات من المدينة المنورة إلى القاهرة من بينهم رحلة واحدة إلي برج العرب لعودة إجمالي 3033 من حجاج شركات السياحة وبعثة الداخلية والأوقاف وقرعة مجلس النواب والقليوبية والدقهلية والغربية وتضامن الجيزة والدقهلية وعمل وإقامة وأفراد وأجانب.

القاهرة ... تُستأنف امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2021/2022 لطلاب الثانوية العامة عقب الانتهاء من اجازة عيد الأضحى المبارك، حيث يؤدي طلاب الشعبة العلمية (رياضة وعلوم) الامتحان في مادة الفيزياء وطلاب الشعبة الأدبية في مادة التاريخ.

القاهرة ... تنطلق الحملة القومية الثانية لتحصين الماشية ضد الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع بهدف لحماية الثروة الحيوانية من الأمراض في جميع محافظات الجمهورية.

فيينا ... يبدأ قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية زيارة إلى النمسا لتدشين كنيسة في دير الانبا انطونيوس بالقرب من فيينا وكنيسة أخرى فى دير الراهبات.

تونس ... يواجه المنتخب التونسي لكرة القدم للسيدات نظيره الجنوب أفريقي، على ملعب مولاي الحسن بالعاصمة المغربية الرباط، في إطار الدور ربع النهائي لكأس أمم أفريقيا.

القاهرة ... ينظم مركز المصطبة للموسيقى الشعبية المصرية بقيادة الفنان زكريا إبراهيم، حفلا خاصا لفرقة "الجركن" البدوية من سيناء، على مسرح الضمة بعابدين، بعد غياب طويل وانقطاع عن جمهور القاهرة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2