ندب الأدلة الجنائية لمعاينة آثار حريق سوق «الحرمين» فى الإسكندرية

ندب الأدلة الجنائية لمعاينة آثار حريق سوق «الحرمين» فى الإسكندريةجانب من الحادث

حوادث وقضايا14-7-2022 | 16:00

قررت نيابة المنتزه ثان بالإسكندرية ندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق هائل نشب في سوق الحرمين بمنطقة المندرة شرق المدينة، والمتسبب في حدوث تلفيات كبيرة ونفوق 5 أحصنة كانت موجودة بمكان الحريق، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان، وحصر التلفيات وال خسائر التي سببها الحريق.

تلقى اللواء محمود أبوعمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزه ثان، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق فى سوق الحرمين بمنطقة المندرة، وتم الدفع بسيارات إطفاء والسيطرة على الحريق ومنع وصوله إلى منطقة الزهور السكنية بجوار الحريق، بدائرة قسم الشرطة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان الواقعة وقوات من الحماية المدنية، وبالمعاينة والفحص تبين اندلاع النيران فى المنطقة الخلفية لمساكن الزهور بسبب حدوث ماس كهربائى، دون حدوث إصابات بشرية، كما أسفر الحريق عن نفوق خمسة أحصنة كانت متواجدة خلف السوق في مكان اندلاع الحريق.

كما تمت إزالة مخلفات حريق السوق المندرة "الحرمين"، وقطع التيار الكهربائى فى محيط الحريق لحين الانتهاء من تبريد الحريق بالكامل لمنع اشتعاله مجددًا، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2