برنامج فريق المقاصة في السنغال اليوم الجمعة استعدادًا للقاء جينيريشن

برنامج فريق المقاصة في السنغال اليوم الجمعة استعدادًا للقاء جينيريشنبرنامج فريق المقاصة في السنغال اليوم الجمعة استعدادًا للقاء جينيريشن

* عاجل9-2-2018 | 12:15

كتب: مصطفى يحيى

وضع عماد سليمان المدير الفني لفريق نادي مصر المقاصة، برنامج الفريق اليوم الجمعة في السنغال  استعدادا لمباراة جينيريشن فوت السنغالي، بذهاب الدور التمهيدي لدوري الأبطال، والتي ستقام السبت المقبل على ستاد الصداقة الدولي في تمام الخامسة بتوقيت العاصمة السنغالية دكارا  السابعة بتوقيت القاهرة.

يبدأ برنامج فريق المقاصة بافطار اجباري للاعبين في التاسعة صباحا بتوقيت داكار، ثم يحضر عماد سليمان ووليد هويدي مدير الكرة وهاني سعيد كابتن الفريق المؤتمر الصحفي للمباراة في تمام العاشرة صباحا.

وتؤدي البعثة صلاة الجمعة بإحدى قاعات فندق الملك فهد ويقوم بأداء خطبة الجمعة الدكتور أمين رفعت طبيب الفريق، ورغم وجود مساجد عديدةً بالعاصمة داكار، ولكن عماد سليمان فضل عدم خروج الفريق من الفندق.

ويتناول الفريق وجبة الغداء الساعة  1:30 بعد الظهر، على أن يكون التجمع للتدريب في الرابعة عصرا على إستاد الصداقة، الملعب الذي ستقام عليه المباراة في الخامسة مساء نفس توقيت المباراة.

ويقام المؤتمر الفني للمباراة في تمام 6 مساءا يحضره وليد هويدي وخالد شيطا المدير الاداري بحضور حكام المباراة والمراقب ومندوب كاف ومسئولي جينيريشن.

ويتناول الفريق  وجبة العشاء في الثامنة مساء ، ثم محاضرة بالفيديو في التاسعة مساء ثم النوم في العاشرة مساء.

أضف تعليق