تأهل الثنائي محمد عصام ومحمد حسن للأدوار الإقصائية بسلاح الشيش لفردي الرجال

تأهل الثنائي محمد عصام ومحمد حسن للأدوار الإقصائية بسلاح الشيش لفردي الرجالسلاح الشيش

رياضة17-7-2022 | 14:20

انتهت فعاليات دور المجموعات لمنافسات سلاح الشيش لفردي الرجال ببطولة العالم للسلاح الكبار للرجال والسيدات والتى تستضيفها مصر بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 15 يوليو حتى 23 من نفس الشهر الجاي تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وتضم قائمة منتخب مصر المشاركة في مباريات فردي الرجال ل سلاح الشيش كل من علاء الدين أبوالقاسم ومحمد حمزة و محمد عصام ومحمد حسن.

وتأهل كل من علاء الدين أبوالقاسم ومحمد حمزة مباشرة لدور ال64 الرئيسي بسبب تواجدهما في قائمة أفضل 16 لاعبا بالبطولة ليتم إعفائهما من خوض منافسات دور المجموعات.

ونجح محمد عصام في ضمان تأهله للأدوار الإقصائية بداية من دور ال128 بعد أن تأهل عن المجموعة رقم 20 بفوزه على بطلي جورجيا وسلوفاكيا، فيما خسر أمام أبطال بولندا و أوزباكستان وبريطانيا.

في المقابل، تمكن أيضا محمد حسن من التأهل للأدوار الإقصائية بعد فوزه بمجموعته الثامنة على كل من أبطال كرواتيا وإسبانيا و سنغافورة والكويت، بينما خسر من بطلي قبرص والبرتغال.

وحضر اللقاءات في أرض الملعب البطل الأولمبي علاء ابو القاسم المدير الرياضي للاتحاد السلاح من أجل الدعم والتشجيع لأبطال اللعبة

ومن المنتظر أن تستأنف اليوم باقي مباريات فردي الرجال ل سلاح الشيش بداية من دور ال128 وحتى دور ال64 التمهيدي ، فيما تقام باقي المباريات من دور ال64 الرئيسي وحتى المباراة النهائية يوم الأربعاء الموافق 20 يوليو الجاري.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2