رئيس جامعة طنطا يتفقد أعمال إنشاءات استديوهات القناة التلفزيونية التعليمية والمبنى الجديد بكلية الآداب

رئيس جامعة طنطا يتفقد أعمال إنشاءات استديوهات القناة التلفزيونية التعليمية والمبنى الجديد بكلية الآدابالدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا

محافظات17-7-2022 | 20:11

تفقد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا اليوم /الأحد/ أعمال الإنشاءات بالمبنى الجديد الملحق بكلية الآداب؛ موجها بالإسراع فى إنهاء أعمال الإنشاءات والتجهيزات الفنية وفقًا للجداول الزمنية المقررة..


وأوضح رئيس الجامعة - في تصريح اليوم - أن المبنى الجديد يمثل إضافة كبيرة فى إطار خطة الجامعة لتطوير البنية التحتية والإنشائية للجامعة؛ حيث يقام على مساحة 2600 متر مربع ويضم 11 مدرجا و4 قاعات تعليمية مجهزة على أعلى مستوى.


كما تفقد رئيس الجامعة أعمال الإنشاءات باستديوهات قناة الجامعة التلفزيونية التعليمية الجديدة، مشيراً إلى أن تلك الأعمال تأتى فى إطار خطة الجامعة لخدمة العملية التعليمية و تعزيز منظومة التعليم عن بعد والتعليم الهجين من خلال خلق قنوات ومنصات مستحدثة تيسر على الطلاب تلقى المحتوى التعليمي وتحقيق الجدارات التعليمية المستهدفة.


وكرم رئيس الجامعة خلال الزيارة عددا من العاملين بالجهاز الإداري بكلية الآداب لبلوغهم السن القانونية؛ مؤكداً أهمية دور العاملين بالجهاز الإداري الذين يمثلون الضلع الثالث في اكتمال المنظومة التعليمية بالجامعة والعمل على رفعتها وتعزيز قدراتها التنافسية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2