محافظ كفرالشيخ يوجه بمتابعة التزام سيارات الأجرة بالتعريفة الجديدة

محافظ كفرالشيخ يوجه بمتابعة التزام سيارات الأجرة بالتعريفة الجديدةمحافظ كفر الشيخ

محافظات18-7-2022 | 13:08

وجه محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق الكامل مع إدارة المرور؛ للتواجد اليومي على مدار الساعة بجميع المواقف للتأكد من الالتزام ب التعريفة الجديدة واتخاذ الإجراءات القانونية والغرامات الفورية حيال المخالفين.
جاء ذلك خلال جولة المحافظ ونائبه عمرو البشبيشي،اليوم الإثنين، بمواقف سيارات الأجرة بغرب وشرق مدينة كفر الشيخ؛ للاطمئنان على مدى التزام السائقين ب التعريفة الجديدة المقررة من المحافظة، وذلك عقب تحريك أسعار المواد البترولية.
وأكد المحافظ أن التعريفة الجديدة تم وضعها من قبل لجنة متخصصة، حيث راعت اللجنة تطبيق التوازن بين أسعار الوقود الجديدة والمسافات، بما يحقق العدالة للسائقين والمواطنين على حد سواء .
وشدد المحافظ على ضرورة إلزام سائقي سيارات الأجرة بوضع ملصق على زجاج السيارة بتعريفة الركوب الجديدة وخط السير ووضع قائمة ب التعريفة الجديدة بمداخل ومخارج مواقف سيارات الأجرة بجميع المراكز والمدن، مؤكداً أنه تم نشر تعريفة ركوب سيارات الأجرة بجميع أنواعها بالمحافظة على الصفحة الرسمية للمحافظة لتوعية المواطنين بالزيادات المقررة، وعدم السماح باستغلالهم من قِبل السائقين .
واستمع نورالدين لعدد من المواطنين بالمواقف وناشدهم بالاتصال بغرفة عمليات المحافظة أو الإبلاغ عن أية مخالفة من قبل السائقين على الصفحة الرسمية للمحافظة "محافظة كفر الشيخ".
وأوضح أن الحكومة بكافة أجهزتها التنفيذية تقف جنبا إلى جنب مع المواطنين ضد أي استغلال من قبل السائقين، داعيا المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أية مخالفات لتطبيق التعريفة الجديدة على الخط الساخن 140 أو الاتصال بغرفة العمليات وإدارة الأزمات 0473220792.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2