سواريش يؤهل معلول نفسيًا قبل مباراة الأهلى والزمالك

سواريش يؤهل معلول نفسيًا قبل مباراة الأهلى والزمالكسواريش يؤهل معلول نفسيًا قبل مباراة الأهلى والزمالك

رياضة18-7-2022 | 13:15

حرص البرتغالى ريكاردو سواريش، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على عقد جلسة مع التونسى على معلول، ظهير أيسر الفريق، لتأهيله نفسيًا قبل مباراة الزمالك المقرر اقامتها يوم الخميس المقبل، فى نهائى كأس مصر للنسخة الماضية.

ويمر معلول بفترة صعبة مع فريقه بعدما وقع فى خطأ دفاعى أمام بيراميدز وكلف فريقه الهدف الثانى فى المباراة التي خسرها المارد الأحمر بهدفين نظيفين.

ويأمل سواريش فى تجهيز معلول نفسيًا لظهوره بالمستوى الفنى المعهود له فى مباراة القمة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر 2021، على ستاد القاهرة الدولي.

وعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، جلسة خاصة مع اللاعب التونسي، من أجل دعمه في حملة الانتقادات التي يتعرض لها خلال الفترة الحالية، والتركيز مع الفريق الأول في مباراة الزمالك المرتقبة

ونال علي معلول انتقادات كبيرة للغاية من المحللين والنقاد الرياضيين والجماهير الحمراء، بعد الخطأ الذي ارتكبه اللاعب أمام بيراميدز، وسجل منه إيريك تراوري هدف السماوي الثاني في شباك محمد الشناوي.

واضطر الظهير الأيسر التونسي، لغلق حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، بسبب الهجوم الكثير عليه، بعد خطأ مباراة بيراميدز الماضية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2