عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في رمضان 2023

عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في رمضان 2023احمد العوضي وياسمين عبد العزبز

ثقافة وفنون18-7-2022 | 16:04

تعاقد الفنان أحمد العوضى وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز ،على بطولة مسلسل جديد لعرضه في دراما رمضان 2023، وذلك بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه الثنائي في مسلسل «اللي مالوش كبير» بدراما رمضان قبل الماضي.

وجاء تعاقد العوضى وياسمين، على بطولة مسلسلهما الجديد بعد تغيبهما عن سباق دراما رمضان الماضي رغم نجاحهما في مسلسل «اللي مالوش كبير»، والذي شاركهما البطولة كل من خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، محمود حافظ، فتوح أحمد، هدى الإتربي، عايدة رياض وكوكبة من النجوم، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

وكان موسم دراما رمضان الماضي، قد شهد غياب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وذلك إثر الوعكة الصحية الشديدة التي تعرضت لها، فيما انشغل معها زوجها، خاصة وأنّ سافرت خارج البلاد لاستكمال الرحلة العلاجية، بالتزامن مع الموسم الدرامي.

وفي سياق متصل، تعود الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى شاشة السينما، وذلك بعد غياب دام نحو 4 أعوام، حيث تتعاون مع المخرج خالد جلال، حيث يُجرى التحضيرات له حاليًا تمهيدًا لانطلاق التصوير خلال الفترة المُقبلة.

ويذكر أن مسلسل اللي مالوش كبير كان آخر مسلسل يجمعهما سويا، والذي شارك في بطولته دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، خالد الصاوي، محمود حافظ، فتوح أحمد، عايدة رياض، أحمد الرافعي، من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2