عمرو محمود ياسين ينفي تعاونه مع ياسمين عبد العزيز والعوضي في دراما رمضان 2023

عمرو محمود ياسين ينفي تعاونه مع ياسمين عبد العزيز والعوضي في دراما رمضان 2023عمرو محمود ياسين

ثقافة وفنون18-7-2022 | 16:10

نفى المؤلف والممثل عمرو محمود ياسين ما تردد من أنباء عن تعاقده على مسلسل جديد من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي لرمضان 2023.

وانتشرت أخبار خلال الساعات الماضية عن بدء التحضيرات لمسلسل جديد من تأليف عمر ومحمود ياسين وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

ومن جانبه أكد عمرو محمود ياسين أنه لم يتعاقد حتى الآن على أي عمل ل رمضان 2023 وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب : "أنا غير متعاقد حتى الآن على أي عمل درامي ب رمضان 2023 خلافا لما نشر من أخبار حول هذا الأمر".

وتابع: "تلقيت عددا كبيرا من المكالمات حول هذا الموضوع فوجب أن أعلق عليه وأصحح هذا الخبر، وأول ما يكون في جديد هقول إن شاء الله".

يذكر أن عمرو محمود ياسين تعاون مع الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي في مسلسلهما "اللي مالوش كبير" آخر الأعمال الدرامية التي شاركا فيها وعرض في رمضان 2021 وشارك في بطولته خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد ، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدريه طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد ، محمود حافظ ، بسنت النبراوى ، هدى الإتربى، أحمد الرافعى محمود ياسين "جونيور" وآخرين، إنتاج سينرجي، إخراج مصطفى فكري.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2