مدرب يد الجزائر: سعيد بالتأهل للمونديال.. وأعد فريقا للمستقبل

مدرب يد الجزائر: سعيد بالتأهل للمونديال.. وأعد فريقا للمستقبلمدرب يد الجزائر: سعيد بالتأهل للمونديال.. وأعد فريقا للمستقبل

رياضة18-7-2022 | 20:12

أعرب رابح غربي المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة اليد، عن سعادته بخطف بطاقة التأهل الإفريقية الأخيرة ل كأس العالم 2023.

وحصد "محاربو الصحراء" المركز الخامس في كأس الأمم الإفريقية، بعد الفوز على غينيا اليوم الإثنين، في البطولة التي استضافتها مصر على مدار 10 أيام.

وقال غربي، في مؤتمر صحفي: "المباراة لم تكن سهلة، فقد تعاملنا معها على أنها مباراة نهائية، فهي مواجهة لحسم المقعد الأخير في المونديال".

وعن الاستعداد لبطولة العالم يناير المقبل ثم بطولة إفريقيا 2024، علق: "أعد فريقا للمستقبل يمكنه العطاء لثلاث وأربع بطولات إفريقية قادمة".

وواصل: "مجموعتنا بالمونديال صعبة وقوية، ألمانيا وقطر وصربيا يشاركون في المونديال دائما، ومنهم من يستعين بمجنسين، لكن أعتقد أن الخريطة العالمية ستختلف قريبا بالأخص بعد زيادة عدد الفرق المشاركة ببطولة العالم، والسماح لقارتي إفريقيا وآسيا بمشاركة المزيد من الفرق".

وختم: "ها هو مستوى البطولة الإفريقية يفاجئنا باختلاف كامل عن بطولة 2020، بعيدا عن المنتخب المصري الأفضل، ها نحن نرى الرأس الأخضر في النهائي، ومستوى غينيا والكونغو وأنجولا والسنغال في تصاعد، والقادم مختلف".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2