أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر19-7-2022 | 08:39

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 19 يوليو 2022

القاهرة.. يعقد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء ورش عمل في إطار "حوار الخبراء" لمناقشة مستهدفات وثيقة "سياسة ملكية الدولة" بقطاع تجارة الجملة والتجزئة.

القاهرة.. يعقد مجلس أمناء الحوار الوطني اجتماعًا ومؤتمرًا صحفيًا، بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب.

القاهرة.. تُسيّر جامعة الأزهر قافلة طبية إلى منطقة الأباجية بالقاهرة، في إطار مبادرة "حياة كريمة".

القاهرة.. تُسيّر شركة "مصر للطيران" 9 رحلات جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن، وذلك بواقع 6 رحلات جوية من جدة إلى القاهرة، بالإضافة إلى رحلة واحدة من جدة إلى برج العرب، ورحلتين جويتين من المدينة المنورة إلى القاهرة.

القاهرة.. تفتتح وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم الدورة الثانية من بينالي القاهرة الدولي لفنون الطفل، تحت رعاية السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، تحت شعار "صورة من بلدي"، وذلك بقاعات العرض بمركز محمود مختار الثقافي.

القاهرة.. يُعرض عدد من الأفلام الروائية القصيرة والتسجيلية، ضمن برنامج المهرجان القومي للسينما المصرية في دورته الـ24، والذي ينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية، بسينما الهناجر بساحة الأوبرا.

القاهرة.. تعقد إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل الدورة الخامسة عشرة للمهرجان، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً، بقاعة المؤتمرات بالمجلس الأعلى للثقافة.

نيويورك.. يعقد مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة جلسة نقاش مفتوحة حول الأطفال في مناطق الصراعات المسلحة وسبل حمايتهم ومنع استغلالهم أو توظيفهم.

بكين.. تجري المفوضية الأوروبية مباحثات تجارية رفيعة المستوى مع الصين، عقب محاولات من جانب الأعضاء الـ27 في التكتل الأوروبي لتنظيم تلك المباحثات خلال الأشهر الـ3 الماضية.

واشنطن.. يستأنف البيت الأبيض فتح أبوابه لجولات الزيارات العامة، بعد توقفها لعامين بسبب جائحة كورونا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2