أول تعليق من عبد الحميد بسيونى بعد تجديد تعاقده مع سموحة

أول تعليق من عبد الحميد بسيونى بعد تجديد تعاقده مع سموحةعبد الحميد بسيونى

رياضة20-7-2022 | 05:46

علق عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بـ نادى سموحة على تجديد تعاقده مع النادى السكندرى لمدة موسمين.

وقال فى تصريحات إعلامية، إن النتائج التى حققها مع الفريق لم تحدث فى تاريخ سموحة، لافتا إلى مدى الصعوبات الكبيرة التى يواجهها فى كل مباراة.

وأكد بسيونى أن قرار التجديد كان متفقا عليه منذ فترة مع إدارة سموحة، وجاء نتيجة النتائج المميزة التى قدمها الجهاز الفنى خلال المرحلة الماضية، خصوصا وأن الفريق يمتلك 7 لاعبين موجودين على سبيل الإعارة.

واستطرد: "بعد تحديد مراكز التأهل للبطولات الإفريقية سواء دورى الأبطال أو الكونفدرالية أصبح الفريق يلعب بدون هدف والمركز الخامس أصبح مثل المركز الـ13، ولا يوجد حافز للاعبين فى المباريات".

وشدد المدير الفنى ل سموحة على أن فريقه كان قريبا من المنافسة على المركز الرابع فى الدورى الممتاز والمشاركة فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان مجلس إدارة نادى سموحة قد أعلن تجديد تعاقده مع عبدالحميد بسيونى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى لمدة موسمين.

جاء ذلك، على خلفية الجلسة التى جمعت بين وليد عرفات، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، وعبدالحميد بسيونى أمس الثلاثاء، للاتفاق على بنود التعاقد الجديد مع الفريق السكندرى.

وتولى عبد الحميد بسيونى قيادة فريق كرة القدم بنادى سموحة خلفا لــ أحمد سامى المدير الفنى الحالى لفريق سيراميكا كيلوباترا.

أضف تعليق