أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر20-7-2022 | 08:02

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء 20 يوليو 2022 .

القاهرة.. يعقد اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا بأحد فنادق القاهرة، لتقديم المدير الفني البرتغالي الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم روي فيتوريا لوسائل الإعلام.

القاهرة.. يقيم مركز طلعت حرب الثقافي بالسيدة نفيسة التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، صالون ذاكرة الوطن والذي يحتفل بذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة، حيث يدور حول منجزات ثورة يوليو المجيدة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، والتحولات التي طرأت على المجتمع المصري والأمة العربية ومجريات الأحداث في الشرق الأوسط، كما يناقش الصالون سنوات الصعود والهبوط للثورة، والعقبات التي واجهت أحلامها.

القاهرة .. تسير شركة مصر للطيران، 14 رحلة لنقل 3 آلاف و195 حاجًا.

القاهرة .. بدء محاكمة المتهمين أيمن عبدالفتاح محمد حجاج وحسين محمد إبراهيم الغرابلي (المحبوسين احتياطيا) أمام محكمة جنايات الجيزة في قضية اتهامهما بارتكاب جريمة قتل الإعلامية شيماء جمال عمدا مع سبق الإصرار.

عمان..تنطلق فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان "عمّان السينمائي الدولي" بالعاصمة الأردنية عمان بمشاركة 29 دولة منها: مصر وتونس والجزائر والعراق ولبنان بـ 52 فيلماً تتنوع بين الروائية والوثائقية الطويلة العربية والعالمية والأفلام العربية القصيرة.. حيث يفتتح المهرجان فعالياته، بفيلم "سلام بالشوكولا " من إخراج جوناثان كيسر ، وهو آخر فيلم من بطولة الراحل حاتم علي، بينما سيعرض الفيلم القصير الفائز في الحفل الختامي لتوزيع الجوائز في 27 يوليو .

تونس.. يفتتح الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب، الدكتور محمد بن علي كومان، المؤتمر العربي العاشر للمسؤولين عن الأمن السياحي، في قاعة الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود بمقر الأمانة العامة في تونس. لمناقشة عدد من الموضوعات الهامة المُدرجة على جدول الأعمال، من بينها، تطبيق على الهواتف الذكية لخدمات الأمن السياحي، واستثمار شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز الأمن السياحي، وتداعيات جائحة كورونا"كوفيد 19" على الأمن السياحي، كما سيستعرض المؤتمر تجارب عدد من الدول العربية في مجال الأمن السياحي.

نيويورك.. يعقد مجلس الأمن جلسة نقاش مفتوحة تعقبها مباشرة جلسة تشاورات مغلقة حول ملف "الأسلحة الكيماوية في سوريا" وسيكون المتحدث الرئيس في الجلسة المفتوحة أحد مسئولي مكتب الأمم المتحدة لشئون نزع السلاح، ولم تكشف البيانات الصادرة عن مجلس الأمن عن اسم هذا المتحدث.

واشنطن .. تلقي أولينا زيلينسكا سيدة أوكرانيا الأولى خطابا أمام الكونجرس الأمريكي لبحث تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.

بودابست .. يواجه اللاعب خالد عصر، لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة، ببطولة "wtt feeder European summer series"، المقامة حاليا بالمجر خلال الفترة من 18 وحتى 22 من شهر يوليو الجاري لاعبا من الصين.

كينشاسا .. تصل إلى جمهورية الكونغو الديمقراطية أول قافلة ضمن عمليات العودة الطوعية للاجئين الكونغوليين من أنجولا، والتي تضم 88 لاجئا كونغوليا.

كولومبو.. يتنافس على منصب الرئاسة في سيريلانكا، الرئيس المؤقت رانيل ويكرمسينج وأنورا كومارا ديساناياكا ودولاس ألاهابيروما في الانتخابات الرئاسية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2