كل ما تريد معرفته عن سيمون مارتشينياك حكم نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك غدًا

كل ما تريد معرفته عن سيمون مارتشينياك حكم نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك غدًاكل ما تريد معرفته عن سيمون مارتشينياك حكم نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك غدًا

رياضة20-7-2022 | 15:06

حالة من الترقب انتابت الجماهير المصرية، بعد أن أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن الحكم الذي سيدير مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، نسخة الموسم الماضي.

ويلتقي الأهلي و الزمالك في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة يوم غدٍ الخميس على إستاد القاهرة .

ويتكون طاقم تحكيم قمة نهائي الكأس من طاقم تحكيم بولندي بقيادة سيمون مارتشينياك، يعاونه الثنائي باول سوكولنيكي وتوماس ليستفيتشيك، ولوكاس كوزما حكما رابعا، ومعهم الثنائي توماس موسيت وسيباستيان جارزيباك للفيديو.

ويبلغ مارتشينياك 41 عاما، وجاء أول ظهور له في مجال التحكيم عام 2002، وحصل على الشارة الدولية عام 2011، وشارك في كأس العالم 2018، وتم اختياره ضمن حكام كأس العالم (قطر 2022).

شهدت الملاعب الأوربية تواجد الحكم البولندي، بشكل كبير خاصة في المناسبات الكبرى، حيث أدار مباراة السوبر الأوروبى بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد فى 2018.

كما أدار 3 مباريات لليفربول في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، أمام ميلان في دور المجموعات، وإنتر ميلان في دور الـ16 وفياريال في نصف النهائي، بخلاف مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في إياب دور الثمانية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2