أهلي طرابلس يوقع مذكرة تعاون مع زاناكو

أهلي طرابلس يوقع مذكرة تعاون مع زاناكوأهلي طرابلس يوقع مذكرة تعاون مع زاناكو

رياضة20-7-2022 | 16:30

وقع نادي الأهلي طرابلس الليبي، مذكرة تفاهم مع زاناكو الزامي، لمدة 3 أعوام.

وبحسب الموقع الرسمي لنادي زاناكو الزامبي فإن مذكرة التفاهم تهدف إلى تعزيز الجهود التعاونية بين الفريقين في مجال كرة القدم، لتعزيز الروابط بين زاناكو والأهلي طرابلس، من خلال توفير الفرص المناسبة لانتقال اللاعبين بين الطرفين بعمليات الشراء المباشرة ورسوم الإعارة المدفوعة لفترة متفق عليها لا تقل عن ستة أشهر.

كما أكد النادي الزامبي أن الاتفاقية تشمل تسويق اللاعبين للفرق الليبية والزامبية الأخرى.

وقال رئيس نادي زاناكو ديفيد موسونجا للموقع الرسمي ل زاناكو إن توقيع مذكرة التفاهم تتويج لعملية استشارية واسعة النطاق ناقشت خلالها جميع الأطراف أفضل السبل لتحقيق هدف مشترك يتمثل في التعاون في تطوير كرة القدم.

وتابع: "ستكون هذه الشراكة قادرة على تقديم المساعدة الفنية والإدارية للبرنامج الذي سيعزز الإدارة العامة ل كرة القدم للجهاز الفني والإداري لنادي زاناكو لكرة القدم".

وأشار: "ستعمل على توفير الخبرة التدريبية وستعمل على تعزيز اللاعبين الشباب في الأكاديمية عن طريق التعاون في دعم تنمية الشباب، والاستكشاف وتحديد المواهب".

وختم: "ستعمل مذكرة التفاهم هذه على تنظيم المباريات الدولية الودية التي تتضمن مشاركة نادي الأهلي طرابلس الرياضي ونادي زاناكو، في ليبيا أو زامبيا أو أي مكان محايد يعتبر مناسبا، شريطة الاتفاق على التكاليف قبل تأكيد أي مباريات. وكذلك تقديم المساعدة الفنية والإدارية في البرامج التي من شأنها تعزيز الإدارة العامة ل كرة القدم للجهاز الفني والإداري لنادي زاناكو".

وتجدر الإشارة إلى أن توقيع مذكرة التفاهم شهدت حضور المدير التنفيذي لنادي الأهلي طرابلس ناجي الترهوني، وحضرت مندوبة عن زاناكو، موكوندي تشيبيسا كوندا، الرئيس التنفيذي لبنك زاناكو بي إل سي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2