رسالة أحمد عيد للاعبى الزمالك قبل مواجهة الأهلى

رسالة أحمد عيد للاعبى الزمالك قبل مواجهة الأهلىرسالة أحمد عيد للاعبى الزمالك قبل مواجهة الأهلى

رياضة20-7-2022 | 17:33

أكد أحمد عيد عبد الملك، لاعب الزمالك الأسبق، أن الأبيض يمر بظروف صعبة للغاية، وذلك قبل مباراة القمة المنتظرة أمام الأهلي، بنهائي كأس مصر، غدا الخميس.

وقال عيد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " الزمالك يمر بظروف صعبة لم تحدث في تاريخ النادي، ومتمسك بالموسم المحلي وبكل البطولات وهذا بفضل النظام والمدير الفني الكبير مع لاعبين أصبح لديهم الطموح، وتم تحديد الهدف والعمل عليه".

وأضاف: "أمامنا مباراة ببطولة ومواجهة مباشرة منفصلة عن الدوري تدخلنا التاريخ بثنائية 2021، وتقربك من الدوري الثاني على التوالي وإن حدث ذلك فهو إنجاز تاريخي في ظل المشاكل الممتدة من السنة الماضية، وحل المجلس وتعيين لجان وإيقاف القيد، وتمرد بعض اللاعبين، والإصابات، وقائمة ليست الأفضل، لكن بالنظام يحققون الأفضل، رغم عدم وجود أموال مثل المنافسين".

وواصل: "المباراة صعبة جدا على الفريقين، ولا يوجد أي شيء مضمون.. 90 دقيقة إهداء لجمهور تعب خلف الفريق، وعاش مع هذا الجيل إخفاقات عديدة، ورغم ذلك يتواجد في كل مباراة".

وأضاف: "اعملوا ما عليكم واتعبوا وأحضروا الكأس لجمهور الزمالك.. ولو لم يرد الله ذلك، فقد قمتم بما عليكم والجمهور سيكمل خلفكم".

وختم: "الجمهور حجز كل تذاكر مباراة سموحة بالدوري.. (واصحو وركزوا ومحدش ينيمكوا)".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2