منتخب السعودية يفوز على موريتانيا 2-0 في افتتاح كأس العرب للشباب

منتخب السعودية يفوز على موريتانيا 2-0 في افتتاح كأس العرب للشبابمنتخب السعودية يفوز على موريتانيا 2-0 في افتتاح كأس العرب للشباب

رياضة20-7-2022 | 18:41

افتتح المنتخب السعودي لكرة القدم للشباب، منافسات بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 سنة، بالفوز على منتخب موريتانيا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ملعب "مدينة الأمير سلطان الرياضية" بمدينة أبها السعودية.

وتستضيف مدينة أبها السعودية بطولة كأس العرب للشباب للمنتخبات تحت 20 سنة خلال الفترة من 20 يوليو الجاري وحتى 6 أغسطس المقبل، بمشاركة 18 منتخبا على رأسهم منتخب مصر، وذلك تحت رعاية الاتحاد العربي لكرة القدم.

ونجح منتخب السعودية في تحقيق الفوز اليوم على موريتانيا بنتيجة 2-0، في المباراة الافتتاحية للمسابقة، بفضل هدفي عبد الملك العييري في الدقيقة 5، وعبد الله رديف في الدقيقة 15، فيما أكمل منتخب موريتانيا اللقاء بعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعبه بيات لكويري في الدقيقة 67.

الفوز منح المنتخب السعودي أول ثلاث نقاط في مشواره بالبطولة، ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبي " موريتانيا والعراق".

وكانت قرعة البطولة قد أسفرت عن تقسيم المنتخبات الـ18 إلى ست مجموعات، حيث تضم كل مجموعة ثلاثة منتخبات، على أن يتأهل للدور ربع النهائي متصدر كل مجموعة بجانب أفضل منتخبين اثنين يحتلا المركز الثاني.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة لكأس العرب للشباب، مع منتخبي عمان والصومال، حيث سيفتتح الفراعنة مبارياتهم في المسابقة بمواجهة منتخب عمان غدا الخميس.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2