أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر21-7-2022 | 07:33

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس 21 يوليو 2022.

القاهرة.. ينطلق المؤتمر الدولي حول تحديات حماية الحق في الخصوصية في ظل تطورات الذكاء الاصطناعي، بالشراكة بين المنظمة العربية لحقوق الإنسان واللجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان التابعة لوزارة الخارجية.

القاهرة.. تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على صفحاتها الرسمية في تمام الساعة الواحدة ظهرا، موعد إعلان نتيجة الدور الأول وجداول الدور الثاني للثانوية العامة وضوابط التظلمات وتفاصيل الخريطة الدراسية للعام الدراسي الجديد.

القاهرة.. تُسير شركة مصر للطيران 13 رحلة لنقل ضيوف الرحمن من جدة والمدينة المنورة، وذلك استمرارا للجسر الجوي للرحلات التي تسيرها الشركة لعودة حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن، بواقع 5 رحلات جوية من جدة إلى القاهرة و8 رحلات من المدينة المنورة إلى القاهرة، بينها رحلة واحدة إلى برج العرب، لعودة إجمالي 2700 حاج.

القاهرة.. يلتقي قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في التاسعة مساءً على أرض ستاد القاهرة الدولي، في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر لموسم 2020-2021.

القاهرة.. تنظم مكتبة الإسكندرية، حفلًا فنيًا مفتوحًا للجمهور تحت عنوان: "اللمة الحلوة 4"؛ لعرض المواهب الفنية الشابة، بحضور عدد من الفنانين، بمقر بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة.

القاهرة.. يستضيف مركز طلعت حرب الثقافي بالسيدة نفيسة، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية،عرضا لفرقة التنورة التراثية، التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة.

القاهرة.. تنظم الجمعية المصرية لخريجي الجامعات الروسية والسوفيتية ندوة بعنوان "ثورة يوليو .. 70 عاما والاتحاد السوفيتي"، وتدور حول التعاون والعلاقات بين مصر والاتحاد السوفيتي والإنجازات التي تمت في هذا الوقت، وذلك بمقر البيت الروسي بالدقي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2