غرق ٥ شباب بشواطئ الإسكندرية

غرق ٥ شباب بشواطئ الإسكندريةغرق

حوادث وقضايا21-7-2022 | 21:31

لقي ٥ شباب مصرعهم اليوم غرقا بمنطقة أبو يوسف ب العجمي بعد نزولهم للاستحمام في الساعة السادسة صباحا بشاطيء السلام.

حيث تمكنت قوات الإنقاذ النهري وفريق غواصين الخير بقيادة الكابتن إيهاب المالحي من انتشال ٤ جثث وتكثف جهودها للعثور علي الجثة الخامسة وهي لشاب يدعي عبدالله محمود عبد الفتاح زيبلغ من العمر ١٧ عاما .

كانت الإسكندرية قد شهدت خلال الايام الماضية عدد كبير من حالات ال غرق بالاسكندرية والساحل الشمالي منها مصرع ضابط شرطة باحدي قري الساحل في ثاني أيام العيد أثناء قضاء الاجازة بالقرية

كما العثور علي جثة الشاب محمد السيد عبد الحميد٢٠ سنة الغارق بقرية سلسبيل بالساحل الشمالي طافية فوق سطح المياه والذي لقي مصرعه ثالث أيام عيد الاضحي أثناء قضاء٥ اجازة العيد بالقرية . ¶وتم انتشال جثتي شابين من ادكو غرقا بشاطيء السلام ب العجمي وعثر علي جثتيهما بشاطيء ابو يوسف أثناء انتشال جثة غريق مجهول بالشاطيء.

كما تم انتشال جثة ثانية من شاطيء النخيل لشخص مجهول متقدم في العمر ولم يتم الابلاغ عن غرقه ليصل عدد الغرقي بالإسكندرية والساحل الشمالي خلال أيام العيد الي ٩ غرقي بينهم جثتين مجهولتين.

فيما تمكنت قوات الإنقاذ من انتشال جثة غريق شاطيء سيدي بشر والذي لقي مصرعه ثالث أيام عيد الاضحي أثناء السباحة

وتبين ان الشاب الغريق و يدعي عماد محمد عبد المقصود ٢٠ سنة قد لقي مصرعه اثناء السباحة في ثالث أيام عيد الاضحي بشاطيء سيدي بشر المميز أمام بوابة٢

وانه جاء من محافظة المنوفية لقضاء اجازة العيد بالإسكندرية و توجه لقضاء ثالث أيام العيد بالشاطيء الا ان التيار الشديد وارتفاع الامواج تسببا في ابتعاده عن الشاطيء ولم تفلح محاولات انقاذه.

كما لقي شاب من منطقة برج العرب يدعي يوسف مستور ١٧ سنة مصرعه في قرية فينوس السياحية بابي صير، ومصرع شاب اخر بقرية سلسبيل الساحل الشمالي الكيلو ٦١ يدعي محمد سيد ٢٠ سنة من محافظة القاهرة .

فيما شهد شاطيء السلام في الساعة السادسة من صباح رابع أيام العيد حالتي غرق لشابين احدهما يدعي محمد عبدالله والآخر أدهم مؤنس من مدينة ادكو واللذان تم انتشال جثتيهما بشاطيء ابو يوسف

فيما شهد شاطيء النخيل حالة غرق لشاب يدعي محمد احمد القاضي ١٧ سنة من الجيزة اضافة لجثة مسن مجهول الهوية والعثور علي جثة شاب غرق بشاطيء ابو تلات .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2