«فاروق رشاد» يشكر تامر حسنى على مشاركته فى فيلم "بحبك"

«فاروق رشاد» يشكر تامر حسنى على مشاركته فى فيلم "بحبك"تامر حسنى

ثقافة وفنون21-7-2022 | 21:24

عبر الشاعر فاروق رشاد عن سعادته لمشاركته فى فيلم بحبك الذى يقوم بدور البطولة فيه النجم تامر حسنى.

وأعلن الشاعر فاروق رشاد شرف كبيرلى التعاون مع نجم بحجم تامر حسني نظرا لشعبيته الكبيرة فى مصر والوطن العربى.

مضيفا "رشاد" أنا واحد من جمهور تامر،ومتابعيه قبل ما أكون صانع ودائما تامر، وش خير على كل من يعمل معه.

وكما أكد فاروق رشاد: " تامر حسنى من الفنانين اللي عارفه هى عايزه ايه وعنده تارجت وحلم كل سنة لازم يحققه سواء فى التمثيل أوغناء الحفلات اللى كسر فيها أرقام قياسية، وهو مصدر طاقة إيجابية لكل اللي بيقرب منه وكنت فخور بكلام تامر معايا عن الأغنية في العرض الخاص قد ايه فرق معايا جدا ربنا يكتبلنا النجاح ونكون وش خير علي بعض دائما".

وتابع فاروق رشاد: "أغنية انت اختيار هي أغنية نهاية فيلم بحبك وأنا شايف أن الفيلم هايكون من الأفلام اللى هتعيش كتير ل تامر حسنى لأنه فيه تعب ومجهود من كل صناعه، وسعيد جدا من ردود الفعل على الفيلم والأغانى الموجود به وتفاعل الجمهور معه ".

وأشار فاروق رشاد: "سعيد أيضا بأول تعاون مع الملحن الكبير تامر،وهو من الملحنين العظماء اللى التاريخ هيقف عندهم كتير لتميزه الكبير لسنين طويلة على الساحة الفنية وما يقدمه من اختلاف وتطور فى المزيكا وان شاء الله انتظروا اعمال قادمة بينا ترضي الجمهور والنقاد".

بجانب اخرأغنية "أنت اختيار"، والذى ينافس به النجم تامر حسنى فى موسمى عيد الأضحى والصيف فى السينمات.

ويختتم الفيلم بأغنية "انت اختيار" غناء تامر حسنى، كلمات فاروق رشاد، ألحان تامر على، توزيغ وميكس يحيى يوسف، ماستر على فتح الله، وهى إحدى أغنيت فيلم "بحبك" وضمن أغنيات البوم تامر حسنى الجديد "عشأنجى" المقرر طرحه غدا بحفل العالمين الجديدة.

أضف تعليق