أهم الأحداث المتوقعة ليوم الجمعة 22 يوليو لعام 2022

أهم الأحداث المتوقعة ليوم الجمعة 22 يوليو لعام 2022الاخبار المتوقعة

مصر22-7-2022 | 08:16

تنشر بوابة " دار المعارف" أهم الأحداث المتوقعة، اليوم الجمعة، الموافق 22 يوليو 2022.

دمياط .. يزور وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، دمياط ل افتتاح دار المناسبات التي أقيمت على نفقة صندوق الزكاة الكويتي والملحقة بمسجد البحر بدمياط، وأداء صلاة الجمعة في المسجد، وإلقاء محاضرة عن وسطية الإسلام.

الخرطوم .. يستضيف مستشفى "علياء التخصصي" في أم درمان (التابعة للسلاح الطبي بالقوات المسلحة السودانية) مؤتمرا صحفيا بحضور رئيس هيئة الأركان في القوات المسلحة السودانية الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين، للحديث حول تفاصيل نجاح أول عملية لزراعة كبد لمريض في السودان.

القاهرة .. ينظم مركز الطفل للحضارة والإبداع "متحف الطفل" أمسية فلكية، في الساعة العاشرة مساء، تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للكويكبات، بالتعاون مع المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية.

كولومبو .. يؤدي مجلس الوزراء السابق في سريلانكا، اليمين أمام الرئيس رانيل ويكرمسينج، وسيؤدي دينيش جوناوردينا اليمين كرئيس وزراء جديد.

القاهرة .. تطلق وزارة الصحة والسكان، 51 قافلة طبية مجانية في المناطق النائية والمحرومة من الخدمات الصحية، تستمر حتى 31 يوليو الجاري، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي «حياة كريمة».

القاهرة .. يستضيف مركز الهناجر بدار الأوبرا، أمسية شعرية غنائية للأطفال بعنوان "بهجة الروح" تحت رعاية قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال.

أسوان .. ينظم قسم المسالك البولية في كلية طب أسوان "مؤتمر النشر العلمي"، تحت رعاية الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان، ويستمر على مدار يومين، بحضور نخبة من أساتذة المسالك بالجامعات المصرية، ويحاضر بالمؤتمر الدكتور أحمد شقير أستاذ المسالك بجامعة المنصورة.

القاهرة .. تسير شركة "مصرللطيران" 7 رحلات جوية لنقل ضيوف الرحمن، بواقع 5 رحلات جوية من جدة إلى القاهرة ورحلتين من المدينة المنورة إلى القاهرة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2