محافظ الإسكندرية يشدد على إزالة الإشغالات ومراقبة الأسواق

محافظ الإسكندرية يشدد على إزالة الإشغالات ومراقبة الأسواقمحافظ الإسكندرية يشدد على إزالة الإشغالات ومراقبة الأسواق

محافظات23-7-2022 | 11:28

شدد محافظ الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، على تكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات وإحكام الرقابة على الأسواق والمحلات للتأكد من عدم الاستغلال ورفع الأسعار وذلك ل حماية المستهلكين والتصدي لمختلف المخالفات التموينية والتأكد من صلاحية السلع للاستهلاك.

وأسفرت الحملة التي قام بها حي أول المنتزه عن إغلاق 6 محلات تجارية لمخالفتهم مواعيد الغلق والالتزام بالإجراءات الاحترازية وتحصيل إجمالي غرامات بمبلغ 18 ألف جنيه.

وقام حي ثان المنتزه بالتحفظ على 101 حالة إشغال متنوعة وتحرير 29 محضرا لعدم حمل شهادات صحية والإعلان عن الأسعار و3 محاضر بيئة و2 صيدلة وإعدام كمية من مصنعات اللحوم منتهية الصلاحية وتوقيع غرامات بقيمة 15 ألف جنيه.

ونفذ حي وسط عدة حملات تم خلالها رفع 20 إعلانا مخالفا و105 حالات إشغال تغريم منشآة مخالفة بمبلغ 4 آلاف جنيه وتحرير محضر نقص وزن الخبز ومحضر صحة.

وواصل حي شرق حملاته المكثفة التي أسفرت عن تحرير 29 محضر تموين لعدم إعلان عن الأسعار وعدم وجود شهادات صحية للعاملين، ووجهت الحملات بالالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا والعمل على منع التجمعات وارتداء الكمامات وباقي إجراءات السلامة.

وكثف حي غرب حملاته بدائر الحي، والتي أسفرت عن تحرير 4 محاضر تموين والتحفظ على 370 علبة سجائر مجهولة المصدر وبدون فواتير وغير مدون عليها بيانات وزارة الصحة والتحفظ على 45 حالة إشغال، كما أزال حي الجمرك 30 حالة إشغال وتحرير 19 محضر تموين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2