الأكاديمية الطبية العسكرية تفتح باب التسجيل للدرجات العلمية للأطباء البشريين

الأكاديمية الطبية العسكرية تفتح باب التسجيل للدرجات العلمية للأطباء البشريينالقوات المسلحة

مصر23-7-2022 | 11:52

فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الارتقاء بمستوى تدريب وتأهيل الأطباء البشريين والأسنان و الصيادلة و التمريض من العسكريين والمدنيين بالتخصصات المختلفة.

تعلن الأكاديمية الطبية العسكرية عن فتح باب التسجيل للدرجات العلمية ب الأكاديمية الطبية العسكرية والمعاهد التابعة لها كالآتى :

- الدفعة رقم (4) للحصول على شهادة بورد الأكاديمية الطبية العسكرية لإدارة المستشفيات والرعاية الصحية الإستراتجية المهنية والمعتمدة من جامعة كارديف بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

- الدفعة رقم (2) للحصول على شهادة بورد الأكاديمية الطبية العسكرية للإدارة الصيدلانية المعتمدة من جامعة كارديف بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

- الدفعة رقم (3) للحصول على درجة الماجستير فى صحة الفم والأسنان لأطباء الأسنان .

- للحصول على درجتى الماجستير والدكتوراه فى الصحة العامة و(الطب الوقائى - صحة المناطق الحارة - إدارة المستشفيات – الميكروبيولوجى ) للأطباء البشريين .

- للحصول على درجتى الماجستير والدكتوراه فى الصحة العامة (الميكروبيولوجى) للصيادلة .

- للحصول على درجتى الماجستير والدكتوراه فى إدارة التمريض والمستشفيات للحاصلين على بكالوريوس تمريض .

على أن تكون مواعيد بدء التسجيل للشهادات المشار إليها إبتداءاً من 23/7/2022 ولمدة (15) يوما بمقر الأكاديمية الطبية العسكرية الكائن في 7 شارع إحسان عبد القدوس الخليفة المأمون منشية البكرى بجوار الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2