مدير بطولة العالم للسلاح : تنظيم البطولة لم يكن سهلاً وقناع توت نال إعجاب جميع الدول

مدير بطولة العالم للسلاح : تنظيم البطولة لم يكن سهلاً وقناع توت نال إعجاب جميع الدولأحمد سمير الميداني

رياضة23-7-2022 | 16:14

أعرب أحمد سمير الميداني، مدير بطولة العالم للسلاح، عن سعادته برد فعل جميع الدول المشاركة، على تنظيم مصر للمونديال خلال الفترة من 15 وحتى 23 يوليو الجاري على مجمع الصالات الدولي بستاد القاهرة.

تحدث مدير البطولة خلال تصريحات إعلامية وقال: "بدأنا التنظيم الفعلي لبطولة لعالم قبل البطولة بـ3 أشهر وكان مجلس الإدارة في انعقاد دائم لإنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالمونديال".

وتابع: "التزمنا بكافة المعايير العالمية والخاصة بالتنظيم المثالي للبطولة ولم يحدث أن علق الاتحاد الدولي على شيء وهو ما يؤكد نجاحنا في التنظيم".

وعن فكرة قناع توت عنخ أمون، قال أحمد سمير: "عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح عرض الفكرة وأخذت في التطوير حتى وصلت لما هو عليه الآن".

وأضاف: "الغرض من الفكرة هو إضفاء الطابع الفرعوني واللمسة الحضارية والتاريخية على البطولة ونالت الفكرة إعجاب جميع المشاركين".

وأشار: "تنظيم البطولة لم يكن سهلا منذ البداية، لأننا نافسنا عدة دول تقدمت بملفات قوية ولكن نجح عبد المنعم رئيس الاتحاد في إقناع الدول بالتصويت لمصر".

وعن نتائج المنتخب المصري للسلاح، قال: "وضعنا خطة طويلة الأمد للوصول إلى ميدالية أولمبية في أولمبياد باريس 2024 وبالفعل النتائج التي حققناها في كافة البطولات تؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح".

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2