طارق العشرى يكشف حقيقة انتقال محمد بسام لـ الزمالك

طارق العشرى يكشف حقيقة انتقال محمد بسام لـ الزمالكمحمد بسام

رياضة24-7-2022 | 09:24

كشف طارق العشرى، المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، حقيقة اقتراب محمد بسام، حارس مرمى الفريق لـ الزمالك، على الرغم من تجديد عقده مع الفريق خلال الأيام الماضية.

وقال، فى تصريحات تليفزيونية: "اللى بيجدد مبيمشيش، إحنا جددنا لـ محمد بسام عشان نحافظ على القوام الأساسى، وبندور إننا نعمل تاريخ للمكان وبالتالى لازم نحافظ على القوام الرئيسى".

وأشار العشرى إلى أنه بعد رحيل مهند لاشين، لا يوجد لاعب من طلائع الجيش سيرحل، متابعا: "وهذا اتفاق بينى وبين إدارة النادى، لكوننا نستهدف المنافسة على المربع الذهبى فى الدورى خلال الموسم المقبل، ولن نستغنى عن أى لاعب مميز فى طلائع الجيش سواء محمد بسام الحارس أو الزنارى".

ولفت إلى أن الطلائع فقد نقطتين ثمينتين أمام مصر المقاصة، متابعا: "ولكن كان أمرا هاما ألا نخسر أيضا، وما كان ينقصنا أمام مصر المقاصة أن نُترجم الفرص التى تسنح لنا إلى أهداف، وهذا لم نفعله الأمر الذى ساهم فى التعادل، ومصر المقاصة اجتهد أيضا، والشوط الثانى كان أكثر حماسا".

جدير بالذكر، أن فريق طلائع الجيش يحتل، حاليا، المركز السادس برصيد 38 نقطة جمعها من 26 مباراة، حيث حقق الفوز فى 9 مباريات وتعادل فى 11 مواجهات وخسر 6 لقاءات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2