أول تعليق من مدرب الزمالك بعد الفوز على سموحة

أول تعليق من مدرب الزمالك بعد الفوز على سموحةالزمالك

رياضة25-7-2022 | 05:24

كشف أسامة نبيه، المدرب العام لـ فريق الكرة الأول بـ نادى الزمالك، عن سعادته بفوز فريقه على سموحة خلال المباراة التى أقيمت بينهما، مساء أمس الأحد، خلال الجولة الـ 26 من مسابقة الدورى الممتاز.

وقال، فى تصريحات تليفزيونية، إن كل مباريات الدورى بالنسبة لنا مباريات كئوس، والوقت كان ضيقا بين الفوز بكأس مصر للموسم الماضى، وبين مباراة اليوم، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى نجح فى الإغلاق على اللاعبين والتركيز فى مباراة سموحة.

وأشار إلى أن الفريق الأبيض بدأ الموسم بغيابات، وعدم إبرام صفقات جديدة، لافتا إلى أن الجهاز الفنى يعمل بالمجموعة الموجودة، حيث نحقق هدفنا خطوة خطوة".

ورفض الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا، منح اللاعبين راحة اليوم الإثنين من التدريبات، بعد الفوز على سموحة.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته فى الخامسة مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء فيوتشر، والمقرر له يوم الخميس المقبل فى إطار الجولة السابعة والعشرين لـ الدورى.

وتمكن الزمالك من تحقيق فوز مهام وصعب على نظيره سموحة بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما أمس باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ26 للدورى، ليواصل الزمالك تواجده فى صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 60 نقطة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2