4 أبراج تعشق السهر وتنشط ليلا

4 أبراج تعشق السهر وتنشط ليلاصورة ارشيفية

منوعات25-7-2022 | 09:19

بالتأكيد الكثيرين منا يعرف شخص يحب السهر في الليل أو بمعنى أدق هو كائن ليلى يظل مستيقظ حتى قرب الفجر، ويجد المتعة في قضاء وقته في هذه الوجد كل ليلة، وكثير من الأشخاص الذين يفضلون قضاء الوقت المتأخر يبحثون عن وقت شخصى لهم، مما قد يعنى عدم وجود سيطرة على وقتهم خلال اليوم.

ووفقاً لموقع"pinkvilla"قد لا يحبون النوم إلا بعد قضاء وقت ممتع بالنسبة لهم حتى إذا كان لديهم عمل في الصباح الباكر، وهذه الأبراج الفلكية التى تحب السهر.

برج الحمل
مولود برج الحمل، يتميز بقوة اندفاع الأدرينالين مما يجعل بداخله طاقة ونشاط كبير، وقد يفضل البقاء في الخارج طوال الليل، ويستمتع بحضور بعض الحفلات والرحلات لوقت متأخر من الليل، لأنها تساعده على موازنة اندفاع الأدرينالين لديه، مما يجعل السهر لديه من الأشياء المحببة له وقد تكون من الطقوس اليومية لديه التي لا يستغنى عنها.

برج الحوت
إن مولود برج الحوت، صاحب خيال خصب، مما يجعله لا يستطيع مقاومة إغراء السهر في المساء، ليكون روتين يومي عنده، وهذا قد يكون سبب من الأسباب التي تجعله يفتقر للطاقة مما يدرك أنه عنده أرق، وقد يقضى مولود برج الحوت وقته في المساء لعمله الإبداعي، أو التحقق من صفحته على وسائل التواصل الاجتماعي أو حتى مشاهدة المسلسل أو الفيلم المفضل له ليلاً.

برج الجوزاء
قد يمر مولود برج الجوزاء، حين يذهب للفراش بذكريات كثيرة عن ماضيه أو أفكار إبداعية في فترة الليل، مما يجعله متيقظا في المساء، وفى الصباح تذهب تلك الأفكار في الهواء، وهو لديه مواهب أكاديمية كبيرة.

برج القوس
مولود برج القوس يتميز بأنه يملك روح مغامرة ومندفعة بطبعه، مما يجعله لا يفوت أي فرصة أمامه، و برج القوس قد لا ينام بسبب جدوله الممتلئ وهو شخصية تحب المرح والفكاهة، ولهذا قد يقتبل أصدقائه بعد منتصف الليل دون أن يبدى أي قلق، من تأخر الوقت، والاستيقاظ لديه من الطقوس اليومية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2