المقاولون يدرس نقاط القوة والضعف فى سموحة خلال مباراة الزمالك

المقاولون يدرس نقاط القوة والضعف فى سموحة خلال مباراة الزمالكالمقاولون يدرس نقاط القوة والضعف فى سموحة خلال مباراة الزمالك

رياضة25-7-2022 | 13:47

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب، بقيادة محمد عودة، لمواجهة سموحة السكندرى، ويدرس الجهاز الفنى ل ذئاب الجبل نقاط القوة والضعف بالفريق السكندرى خلال مباراة الزمالك التى اقيمت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين دون رد.

وكان المقاولون العرب قد انتزع فوزاً مثيراً على غزل المحلة بهدف نظيف سجله فاروق نور الدين برأسية مميزة بعد استغلاله لكرة عرضية من ركلة ركنية، ليضمن 3 نقاط ثمينة لفريقه على حساب المحلة في الوقت القاتل والأخير من عمر اللقاء.

ورفع المقاولون العرب رصيده إلى النقطة 23 ليحتل المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدوري العام، بعدما خاض ذئاب الجبل 25 مباراة، حيث فاز المقاولون في 4 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 10 مباريات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 21 هدفاً واستقبلت شباكهم 27 هدفاً أخر.

ويستعد المقاولون العرب لمواجهة فريق سموحة في الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري العام، في اللقاء الذي يجمع الفريقين يوم الأربعاء المقبل على ستاد الأسكندرية، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين بالدور الأول في القاهرة قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2