محافظ الدقهلية يوجه بتكثيف العمل لإنهاء كافة ملفات التصالح على مخالفات البناء

محافظ الدقهلية يوجه بتكثيف العمل لإنهاء كافة ملفات التصالح على مخالفات البناءمحافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار

محافظات25-7-2022 | 17:31

وجّه محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، بتكثيف العمل لسرعة إنهاء كافة ملفات التصالح على مخالفات البناء تلبيةً لاحتياجات المواطنين وتطبيقًا للقانون وتسليم النماذج التي تم الانتهاء من مراجعتها بعد اعتمادها.


جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم /الاثنين/ مع الأجهزة التنفيذية لمتابعة موقف التصالح على مخالفات البناء ومناقشة المعوقات التي تواجه العمل على حلها، بحضور نائب المحافظ الدكتور هيثم الشيخ، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومسئولي القطاعات.


ووجه المحافظ - في بيان - بالتنسيق الكامل بين اللجان الفنية والحماية المدنية لسرعة مراجعة كافة الملفات المستوفية للشروط والضوابط التي نص عليها القانون وإنهاء كافة الملفات التي لا تحتاج إلى معاينة على أرض الواقع، مشددًا على ضرورة تحديد النقاط والمشكلات والمعوقات الحقيقة التي تعرقل سير العمل ووضع حلول جذرية لها لإنهاء أكبر قدر ممكن من الملفات المستوفية للشروط والضوابط.


وكلّف مختار رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التعاون المستمر مع المسئولين عن ملف التصالح بالمحافظة من أجل إنهاء مراجعة كافة النماذج الخاصة بالتصالح واعتمادها لتسليمها للمواطنين تطبيقًا للقانون وحفاظًا على المال العام للدولة وحماية مصالح المواطنين.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2