عصام عبدالفتاح: التحكيم المصري يتعرض لمؤامرات ويكشف عطلة استقدام حكام أجانب لـ الزمالك وبيراميدز

عصام عبدالفتاح: التحكيم المصري يتعرض لمؤامرات ويكشف عطلة استقدام حكام أجانب لـ الزمالك وبيراميدزعصام عبدالفتاح: التحكيم المصري يتعرض لمؤامرات ويكشف عطلة استقدام حكام أجانب لـ الزمالك وبيراميدز

رياضة26-7-2022 | 13:18

أوضح عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام ب اتحاد الكرة أن معسكر حكام أوروبا يعطل استقدام طاقم تحكيم أجنبى لمباراة الزمالك و بيراميدز المقرر لها 1 أغسطس المقبل ببطولة الدوري العام .

وتحدث عصام عبد الفتاح في مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم :" هناك معسكر ل حكام أوروبا يوم 28 يوليو يعطل استقدام حكام أجانب لمباراة الزمالك و بيراميدز ولكننا نتواصل مع أكثر من اتحاد أوربى لاستقدام طاقم تحكيم أجنبى للمباراة".

وعن استقدام حكام أجانب لمباريات أخرى في الدوري قال عبد الفتاح :"أي مباراة يطلب لها حكام أجانب سنوافق على الفور لانه قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة ، وقرار المجلس يفوق قرار رئيس لجنة الحكام".

وتابع عبد الفتاح:" التحكيم المصرى يتعرض لمؤامرات ممنهجة تدار من إناس كثيرون وبالتالي تأثر أداء الحكام بهذه المؤامرات ".

وأكمل رئيس لجنة الحكام:" الأندية لم تتأثر بالاخطاء التحكيمية والفار أصلح القرارات الخاطئة ، ولم أسمع التسريب الصوتى المنتشر من مباراة الاهلى والجونة لانه كاذب ولم يحدث من الأساس".

وعن طلب بعض الأندية استقدام حكام أجانب لكل مبارياتها علق عبد الفتاح :" سأواجه هذه الطلبات بالتجاهل ، الأندية دى محدش بيتدخل في شغلهم يبقى مش هاسمح لحد يتدخل في شغلى ، أتفهم أن نبعد حكم أخطأ ضد نادى في مباريات قادمة ولكن على طوال الطريق حكام أجانب هذا أمر مرفوض".

وأضاف عبدالفتاح عن مستحقات الحكام وقال:" هناك أزمة مالية في اتحاد الكرة ويجب أن نتحمل هذه الأزمة وقبل نهاية الموسم سوف نصرف المستحقات المتأخرة".
وتابع : "سوف نقدم توصية لتوفير تذاكر طيران لطاقم التحكيم الذى سوف يدير مباريات أسوان في الدوري الممتاز".

أضف تعليق