تضامن بني سويف: صرف أكثر من 12 ألف قرض حسن للأسر الأولى بالرعاية

تضامن بني سويف: صرف أكثر من 12 ألف قرض حسن للأسر الأولى بالرعايةوزارة التضامن

محافظات26-7-2022 | 18:02

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي ببني سويف، تسليمها 12 ألفا و769 قرضا حسنا للأسر الأكثر احتياجًا من أصحاب الصناعات اليدوية والحرفية أو من يمتلك مشروعًا ويريد تطويره.

وأكدت أمل أبو عزوز، وكيل وزارة التضامن ببني سويف - في تصريح اليوم الثلاثاء- أن تسليم المشاريع التنموية ومتناهية الصغر ستعمل على تحسين حياة الأف الأسر ببني سويف وتحويلها من أسر أولي بالرعاية إلى أسر منتجة ومشاركة في نمو الناتج القومي لمحافظتنا العظيمة مما سيغير من وجه الاقتصاد المصري.


من جانبه أضاف اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان أن الجمعية تعمل على التوسع في النهوض بمستوى دخل الأسر الفقيرة وتحسين مستوى معيشتها من خلال مساهمة الجمعية في إقامة مشروعات تنموية تتناسب مع الأسر الأكثر احتياجًا، ليدر دخلاً ثابت لهذه الأسر مع الأخد في الاعتبار المناطق الأكثر احتياجًا والتي تكون بؤرة اهتمام الجمعية.


وأشار إلى أن جمعية الأورمان تعمل منذ 23 سنة وتؤدي دورها التنموي في المجتمع، وأنها تسعى دائمًا إلى تطوير خدماتها في كافة أنحاء المحافظة تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعي ببني سويف من أجل تنمية المجتمع والوطن وصولًا لمجتمع مصري متضامن ومتماسك ومنتج يوفر العدالة الاجتماعية والتنمية الاقتصادية والحياة الكريمة للأسرة والفرد على أسس من العدالة والنزاهة والمشاركة.

أضف تعليق