«تنسيقية الأحزاب» تبحث خطة تدريب ورفع كفاءة قيادات الهيئة العامة لتعليم الكبار

«تنسيقية الأحزاب» تبحث خطة تدريب ورفع كفاءة قيادات الهيئة العامة لتعليم الكبارتدريب قيادات الهيئة العامة لتعليم الكبار

مصر26-7-2022 | 20:13

بحث وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين مع الدكتور محمد ناصف رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار أوجه التعاون المختلفة بين الطرفين وخاصة ملف محو الأمية، وذلك في إطار بروتوكول التعاون المشترك مع الهيئة العامة لتعليم الكبار.

وقال الدكتور محمد ناصف، رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار وفقا لبيان التنسيقية اليوم الثلاثاء إن التنسيقية تضم مختلف الكوادر البشرية القادرة على تحقيق الكثير وأن الشراكة معها مبنية بالأساس على حب الوطن والانتماء وهي الشراكة البناءة التي تحقق كلمة رئيس الجمهورية حين قال "معا نستطيع".

وأعرب عن رغبته في الاستعانة بنادى مدربى التنسيقية لتدريب الكوادر والعاملين بالهيئة ورفع كفاءتهم خاصة فيما يخص الكوادر الإعلامية والصحفية وكذلك القيادات المسئولة عن إدارة الهيئة وفروعها بالمحافظات.

من جانبه، رحب النائب أحمد فتحى، عضو مجلس النواب عن التنسيقية ومسئول نادي المدربين، بتلبية طلب رئيس الهيئة وتوفير المدربين القادرين على تقديم دورات ذات درجة عالية من الكفاءة، سواء على الصعيد الصحفى والإعلامى أو فيما يخص دورات تأهيل القيادة.

واتفق الطرفان على تحديد موعد لزيارة وفد من نادي مدربي التنسيقية لمقر الهيئة بالقاهرة وبدء استعدادات تنظيم دورة تدريبية من خلال نادي المدربين لأعضاء الهيئة على أن تكون البداية من القاهرة والمحافظات المجاورة بمقر الهيئة بالقاهرة، ثم محافظات وجه قبلي والصعيد، حيد أكد النائب أحمد فتحي استعداد التنسيقية لتوفير مدربين لأعضاء الهيئة بالمحافظات.

حضر من جانب التنسيقية، النائب أحمد فتحى، عضو مجلس النواب عن التنسيقية ومسئول نادي المدربين، ومؤمن سيد، مسئول لجنة البروتوكولات بالتنسيقية، ورحاب عبدالله، مسئول متابعة برتوكول محو الأمية، وإسلام حمدى، مسئول التواصل الخاص ببروتوكول التنسيقية مع الهيئة وكلا من أسامة هشام، وصفاء حسني أعضاء نادى المدربين.

أضف تعليق