إسلام جابر يشارك في تدريبات الزمالك استعدادا لمواجهة فيوتشر بالدوري

إسلام جابر يشارك في تدريبات الزمالك استعدادا لمواجهة فيوتشر بالدوريإسلام جابر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

رياضة26-7-2022 | 21:13

شارك إسلام جابر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بشكل طبيعي، وذلك بعد الاطمئنان عليه من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

يأتي ذلك بعدما تعرض إسلام جابر لإجهاد خفيف على مستوى عضلة السمانة خلال مباراة الزمالك الماضية أمام سموحة في مسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد، حيث خضع اللاعب لفحوصات بإشراف الجهاز الطبي للفريق، وتأكدت سلامته وإمكانية مشاركته في التدريبات بشكل طبيعي. ويستعد الزمالك لمواجهة فيوتشر بعد غد الخميس على إستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

من جهته، بدأ عمر السعيد مهاجم الفريق، مرحلة جديدة من البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وأدى السعيد تدريبات بالجري الخفيف بمحيط الملعب مستخدما الكرة بعض الوقت، بجانب فقرات تأهيلية متنوعة أخرى تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.

ويخضع عمر السعيد خلال الفترة الحالية للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص الموضوع له بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد عضلي والتي غاب بسببها عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وخاض الثنائي الشاب يوسف أسامة نبيه ومحمد حسام، فقرة تدريبات تأهيلية إضافية على هامش المران الذي أقيم اليوم، لتجهيزهما بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

وتعافي يوسف أسامة نبيه ومحمد حسام “بيسو” مؤخرا من الإصابة، وشاركا في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2