مفاجأة آمال ماهر لجمهورها في حفلها الجديد

مفاجأة آمال ماهر لجمهورها في حفلها الجديدآمال ماهر

ثقافة وفنون27-7-2022 | 08:49

أعلنت شركة تذكرتى، فى مفاجأة سعيدة لجمهور النجمة آمال ماهر، أن 10 أشخاص من الجمهور، لهم فرصة لقاء النجمة آمال ماهر، فى حفلها المقبل بعد غد الجمعة، فى العلمين، وكتبت شركة تذكرتى عبر حسابها على موقع "فيس بوك" "10 أشخاص هيقابلوا ويتصوروا مع النجمة آمال ماهر يوم الجمعة الجاية 29 / 7 فى العلمين كل المطلوب إنك تتصور بتذكرتك وتنزلها فى الكومنت أو على حسابك واستخدم الهاشتاج .. #ملكة_الغناء_العربي و#تذكرتي_آمال_ماهر.. استعدوا لليلة خيالية".

وكانت الفنانة آمال ماهر روجت لحفلها الجديد المقرر إقامته يوم الجمعة القادم في مدينة العلمين الجديدة.

ونشرت آمال ماهر البوستر الدعائي للحفل وذلك عبر حسابها بموقع إنستجرام
وجائت في البوستر مرتدية قبعة وعلقت آمال علي الصوره قائله "أنا رجعالكم تاني، بالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد، وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد إيه أنا مشتاقة لليوم ده".

وطرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة آمال ماهر، تذاكر الحفل عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، حيث قسمت التذاكر إلى 3 فئات وهي: platinium بـ1500 جنيه وفئة Gold بـ1000 جنيه وفئة silver بـ 650 جنيها.

وأضافت آمال ماهر: "‎أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي، وده هيخلي الحفلة دي غير أى حفلة فاتت أو جاية، هستناكم كلكم نغني مع بعض".

وقد نفت أمال ماهر كل الشائعات التى خرجت مؤخرًا ضدها، حيث ظهرت في مقطع فيديو، طمأنت من خلاله الجمهور، وأكدت أنها ستعود للجمهور، وهو أيضًا ما شددت عليه في مداخلتها الهاتفية مع الإعلامى رامى رضوان، على قناة dmc.

أضف تعليق

إعلان آراك 2