سموحة يواجه الذئاب لاستعادة الانتصارات.. اليوم

رياضة27-7-2022 | 09:24

يحل فريق المقاولون العرب ضيفا على نظيره سموحة فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدورى.


ويدخل سموحة اللقاء وهو فى المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 39 نقطة، جمعها من 26 مباراة، فاز فى 10 وتعادل 9 وخسر 7 مواجهات، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الـ16 برصيد 23 نقطة، جمعها من 25 مباراة، فاز فى 4 وتعادل فى 11 وخسر 10 مواجهات.

ويسعى سموحة بقيادة مدربه عبد الحميد بسيونى إلى تحقيق الفوز فى مباراة اليوم وإيقاف نزيف النقاط الذى يتعرض له الفريق فى آخر 3 مباريات بعد الهزيمة أمام الإسماعيلى والبنك الأهلى والزمالك.

وطالب بسيونى لاعبيه بضرورة استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى المنافس لاستعادة نغمة الانتصارات، وحذر من خطورة الذئاب الذى يدخل مواجهاته الأخيرة بحثا عن الفوز للهروب من دائرة الخطر.

وشدد بسيونى على لاعبيه بضرورة الفوز فى مواجهة الليلة والتمسك بالمنافسة على إنهاء الموسم فى المربع الذهبى، خصوصا أن الفوز يرفع رصيده إلى 42 نقطة، يتساوى بها مع فيوتشر صاحب المركز الرابع، والذى يخوض مواجهة صعبة أمام الزمالك.

أما المقاولون بقيادة مدربه محمد عودة فيأمل فى تحقيق الفوز الثانى على التوالى للهروب من دائرة الخطر وشبح الهبوط الذى يطارد الفريق، خصوصا أن الفوز يرفع رصيده إلى 27 نقطة يتساوى بها مع غزل المحلة صاحب المركز الـ13.

وخسر سموحة مباراته الأخيرة أمام الزمالك بنتيجة 0/2، فيما خطف المقاولون العرب فوزا مهما على غزل المحلة بهدف نظيف فى نفس الجولة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2