ليساندرو مارتينيز يوقع رسمياً عقود انضمامه لمانشستر يونايتد

ليساندرو مارتينيز يوقع رسمياً عقود انضمامه لمانشستر يونايتدليساندرو مارتينيز

رياضة27-7-2022 | 15:22

أكمل الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، مدافع أياكس أمستردام، عملية انتقاله إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد، ليعزز الشياطين الحمر الخط الدفاعي بداية من الموسم الجديد.

وأعلن يونايتد في 17 من يوليو الجاري، توصله لاتفاق مع أياكس على شراء مارتينيز، لكن الصفقة كانت متوقفة على الكشف الطبي واستخراج تصريح العمل في إنجلترا.

ونشر الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، صورة للاعب مارتينيز وهو يوقع رسميا على عقود انضمامه لليونايتد بعقد يمتد حتى صيف 2027 مع خيار التمديد لعام آخر إضافي.

وتحدث مارتينيز في تصريحاته لموقع النادي وقال: "إنه لشرف كبير أن أنضم لهذا النادي الرائع، لقد عملت بجد للوصول إلى هذه اللحظة، والآن بعد أن أصبحت هنا، سأحاول إظهار نفسي أكثر".

وتابع "لقد كنت محظوظا بما يكفي لأكون جزءًا من الفرق الناجحة في مسيرتي، وأريد مواصلة هذا الأمر في يونايتد، سيكون هناك الكثير من العمل للوصول لهذه اللحظة، وأعتقد أنه مع هذا المدرب وزملائي بالفريق، يمكننا القيام بذلك".

وانهى ليساندرو مارتينيز حديثه "أريد توجيه الشكر لأياكس والجماهير على كل الدعم الذي قدموه لي، لقد قضيت وقتا رائعا هناك، لكني أشعر أن الوقت مناسب الآن لاختبار نفسي في بيئة أخرى، الآن أنا في النادي المثالي للقيام بذلك".

أضف تعليق