رئيس "الخدمات الزراعية": ملف التقاوي يشهد دعما غير محدود من كافة الجهات

رئيس "الخدمات الزراعية": ملف التقاوي يشهد دعما غير محدود من كافة الجهات رئيس قطاع الخدمات الزراعية والمتابعة الدكتور عباس الشناوي

مصر27-7-2022 | 18:11

أكد رئيس قطاع الخدمات الزراعية والمتابعة الدكتور عباس الشناوي أهمية ملف التقاوي، والذي يشهد دعما غير محدود حاليا من كافة الجهات لضمان سير العمل الإداري والفني في كافة القطاعات وسرعة إنهاء الإجراءات المتعلقة بالتقاوي.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لرئيس قطاع الخدمات الزراعية، لمبنى التقاوي بمركز البحوث الزراعية، والذي يضم الإدارتين المركزيتين لإنتاج وفحص واعتماد التقاوي، وذلك في زيارة مفاجئة.

وقال الشناوي إن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير، بضرورة المتابعة الدائمة والمستمرة لكافة الأعمال، والتواصل مع العاملين بالإدارات المختلفة والوقوف على سير العمل لضمان مراعاة مصالح المزارعين وتقديم الخدمات لهم.

والتقى الشناوي مع موظفي الإدارتين، وحثهم على سرعة إنجاز العمل والتواجد المستمر للاستعداد للموسم الشتوى والاستمرار في متابعة تجهيز التقاوي للموسم الشتوى على مستوى محطات الغربلة والإعداد.

رافق الشناوي خلال الزيارة، الدكتور حاتم إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لإنتاج التقاوي، والدكتور أحمد عضام رئيس الإدارة المركزية لفحص واعتماد التقاوي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2