منتخب الجزائر في ربع نهائي "كأس العرب" للشباب

منتخب الجزائر في ربع نهائي "كأس العرب" للشبابمنتخب الجزائر في ربع نهائي كأس العرب للشباب

رياضة28-7-2022 | 01:35

تأهل المنتخب الجزائري لكرة القدم، إلى ربع نهائي ب طولة كأس العرب للمنتخبات أقل من 20 عاما بعد فوزه على نظيره الليبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأربعاء الأربعاء، ب ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بمدينة أبها بالسعودية، التي تحتضن هذه الدورة خلال الفترة من 20 يوليو إلى 6 أغسطس المقبل.


وأنهى "الخضر" دور المجموعات في الصدارة برصيد 6 نقاط، ثم جاءت ليبيا في المركز الثاني برصيد ٣ نقاط، فيما تأكد خروج لبنان من البطولة عقب خسارتين متتاليتين من المنتخب الجزائري والليبي.
وتشهد النسخة الثامنة من منافسة كأس العرب لكرة القدم لأقل من 20 عاما مشاركة 18 منتخبا عربيا، تم تقسيمهم إلى 6 مجموعات؛ كل واحدة منها تضم ثلاثة منتخبات.


ويتأهل متصدرو المجموعات الست إضافة إلى أفضل منتخبين يحتلان المركز الثاني، إلى الدور ربع النهائي المقرر يوم الأحد 31 يوليو، أما الدور نصف النهائي، فسيجرى يوم الأربعاء 3 أغسطس القادم، وسيكون النهائي يوم السبت 6 أغسطس المقبل.


وضمت المجموعة الأولى: منتخبات السعودية، وموريتانيا، والعراق، فيما شملت المجموعة الثانية: الإمارات، والأردن، و اليمن، أما المجموعة الثالثة: الجزائر، لبنان، و
ليبيا، كما تضمنت المجموعة الرابعة: مصر وعمان، والصومال.


وشملت المجموعة الخامسة منتخبات تونس، والبحرين وجيبوتي، إلى جانب المجموعة السادسة، فضمت منتخبات المغرب، والسودان، وفلسطين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2